العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

الملك يبعث برقية شكر لقبيلة الرميثي رداً على رسالة التأييد والولاء

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة برقية شكر الى قبيلة الرميثي وذلك ردا على رسالة التأييد والولاء والطاعة التي رفعتها القبيلة إلى جلالته، ضمنها جلالته اعتزازه وشكره لقبيلة الرميثي على ما حملته رسالتهم من تأييد وتصميم على الذود عن الوطن ومصالحه. مشيدا جلالته بأنهم أهل الولاء والوفاء والإخلاص وموقفهم ليس بالغريب بما عرف عنهم من صدق العهد والوعد، وحفظ حقوق الوطن وأنهم نعم الجند لهذا الوطن العزيز.

هذا وكان عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قد تلقى رسالة تأييد وولاء من قبيلة الرميثي فيما يلي نصها:

صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انه من اجمل لحظات العمر ان نسجل إلى مقام جلالتكم السامي حفظكم الله ورعاكم بالنيابة عن قبيلة الرميثي في مملكة البحرين وعموم دول الخليج العربي اعظم معاني الولاء والطاعة التي امرنا الله عز وجل في كتابة بقوله (( يا ايها الذين امنوا اطيعوا الله واطيعوا الرسول وأولي الامر منكم )) وهي وصية نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم كما في الحديث الذي اخرجه البخاري في صحيحه " من اطاعني فقد اطاع الله ومن عصاني فقد عصى الرسول ومن اطاع اميري فقد اطاعني ومن عصى اميري فقد عصاني " .

صاحب الجلالة ان قبيلة الرميثي بشيبانها وشبابها رجالا ونساء يساندون ويقفون مع قيادة جلالتكم حفظكم الله صفا واحدا عهدا علينا اخذناه من الاجداد والاباء ونسير عليه لنحمل رايات الولاء والمحبة جيل بعد جيل مقدمين الانفس والارواح والدم في الذود عن مقدرات الوطن واهله ‘ عشنا وسنبقى بأذن الله في كنف ال خليفة الكرام .

ختاما يا صاحب الجلالة سر على بركة الله فعين الله ترعاك والايادي تدعو الله لجلالتكم بان يحفظكم وان يجعلكم سندا وعزا وفخرا لشعبكم الوفي والمحب لجلالتكم .

عن قبيلة الرميثي

د. هشام حسين راشد الرميثي

المأذون الشرعي بمحافظة المحرق

امام مسجد قلالي الغربي وخطيب جامع إبل

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً