العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

«بابكو» تجتاز بنجاح متطلبات التدقيق الدوري الرابع OHSAS 18001:2007

«بابكو» تعمل على تعزيز الكفاءة في مختلف المجالات
«بابكو» تعمل على تعزيز الكفاءة في مختلف المجالات

قالت شركة نفط البحرين بابكو في بيان انها نجحت في اجتياز متطلبات التدقيق الدوري الخارجي الرابع لبرنامجOHSAS 18001:2007 والذي يتعلق بنظم إدارة السلامة والصحة المهنية في المؤسسات الصناعية.

وأضاف البيان» تم مؤخراً عقد الاجتماع الختامي بمصنع التكرير التابع لشركة بابكو، حيث ناقش عدداً من الملاحظات والتوصيات التي أبداها فريق التدقيق وإجراءات تطبيقها من أجل الارتقاء بالأداء التشغيلي للشركة وفق الغايات المرجوة».

وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي للشركة بيتر بارتلت ونائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق بالوكالة خالد الصباغ وعدد من مسئولي بابكو.

يهدف برنامج OHSAS إلى تمكين المؤسسات والشركات الصناعية من السيطرة على مخاطر السلامة والصحة المهنية وتحسين الأداء التشغيلي في مجال السلامة والصحة، فضلاً عن تقليل المخاطر والحد من الحوادث والإصابات الشخصية في العمل. كما يُعنى البرنامج بإرساء معايير فعالة في الحد من تلف المعدات وفقدان الإنتاجية وتشجيع الممارسات السليمة في تعزيز منظومة العمل والارتقاء بالأداء التشغيلي، إلى جانب وفاء المؤسسات بالالتزامات تجاه الأفراد والمجتمع. إن نجاح شركة بابكو في اجتياز متطلبات هذا النظام الدولي يعكس التزام العاملين في الشركة بثقافة السلامة المهنية وحرصهم على تطبيق مستويات السلامة المعمول بها لدى كبريات المؤسسات الصناعية. تجدر الإشارة أن برنامج التدقيق OHSAS يتم إجراؤه كل ستة أشهر، وبهدف مراجعة أنظمة شركة بابكو وقياس قدرات الشركة وإمكاناتها في مطابقة نظام الإدارة مع المعايير المعمول بها دولياً، فضلاً عن تقييم فعالية نظام الإدارة بالشركة للتأكد من قدرة بابكو على الوفاء بالمتطلبات القانونية والإجرائية والتعاقدية المناسبة وتحقيق الأهداف المرجوة في دعم منظومة الأداء التشغيلي بصورة شاملة.

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً