العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

اتحاد الكرة يطلب تفريغ محمد حسين

خاطب اتحاد الكرة البحريني إدارة نادي النصر لتفريغ قائد منتخبنا الوطني الأول وقائد فريقها الكروي محمد حسين من أجل الانضمام لتحضيرات وتدريبات منتخبنا في الفترة من 7 ولغاية 10 سبتمبر/أيلول المقبل.

وتتضمن الفترة المذكورة خوض منتخبنا لمباراته الدولية الودية مع نظيره المنتخب الكويتي الشقيق يوم التاسع من سبتمبر المقبل في الكويت، ومن المتوقع أن يوافق النادي السعودي على تفريغ اللاعب بحسب اللوائح الدولية المعمول بها في الاتحاد الدولي لكرة القدم لانضمام الدوليين لمنتخبات بلدانهم.

وغاب محمد حسين عن تحضيرات المنتخب في الفترة الماضية منذ انطلاقتها بقيادة المدرب العراقي الجديد عدنان حمد قبل حوالي الثلاثة أسابيع، ويتواجد منتخبنا حاليا في معسكره الخارجي بمدينة فالنسيا الاسبانية وخاض وديته الأولى أمام فريق مغمور وغير معروف على الساحة الأسبانية انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ويعتبر محمد حسين واحداً من الأعمدة الرئيسية في صفوف منتخبنا؛ نظرا للخبرة الطويلة التي يمتلكها وقضاها متنقلا في تجاربه الاحترافية في الملاعب الخليجية مع أنديتهم وآخرها مع النصر منذ موسمين، وحسين هو اللاعب الأخير في صفوف منتخبنا من الجيل الذي نجح في فرض اسمه على الساحة القارية والخليجية في العقد الأخير.

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً