العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

بداية جيدة للبطل ووصيفه في الدوري الكويتي

حقق القادسية البطل والكويت وصيفه انتصارين عزيزين أمس الجمعة في المرحلة الاولى من بطولة الكويت في كرة القدم لموسم 2014-2015، الاول على الفحيحيل 3-صفر والثاني على السالمية 2-صفر.

في المباراة الاولى، بقي القادسية، حامل الرقم القياسي مشاركة مع العربي في عدد مرات التتويج (16 مرة لكل منهما)، متقدما بهدف وحيد سجله السويسري من اصل كرواتي دانيال سوبوتيتش في الدقيقة السادسة في مرمى الفحيحيل صاحب المركز الرابع عشر الاخير في الموسم الماضي، وذلك حتى الدقائق الاخيرة التي شهدت اضافته لهدفين حملا توقيع سوبوتيتش نفسه (86) وسيف الحشان (90).

وتعتبر المباراة خير استعداد ل"الملكي" قبل مباراته امام مضيفه الحد البحريني في 26 اغسطس/ اب الجاري في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي والتي فشل فيها في تحقيق اكثر من التعادل 1-1 على الارض المعتبرة ملعبه استاد نادي كاظمة في 19 منه ذهابا.

وكان القادسية بدأ الموسم بإحراز كأس السوبر المحلية اثر الفوز على الكويت 3-2.

من جهته، يسعى نادي الكويت، المتوج في الموسم قبل الماضي، الى استعادة اللقب الذي فرط به في الموسم المنصرم خلال الجولات الحاسمة لصالح القادسية نفسه.

وجاء فوز "العميد" على السالمية أمس بهدفي التونسي شادي الهمامي (12) ووليد علي (45+1)، ليؤكد جهوزية هذا الفريق المتوج باللقب 11 مرة من اجل مواجهة مضيفه بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي في 26 الشهر الجاري في اياب الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الاسيوي بعد فوزه ذهابا على ارضه 3-2.

وفي مباراة ثالثة، فاز الجهراء على التضامن 3-2. تقدم التضامن عبر البرازيلي الياس دي اوليفيرا (9). وعلى رغم نقص صفوف الجهراء، ثالث الدوري المنصرم، بطرد حمود ملفي (45+3)، فقد تمكن من ادراك التعادل عبر البرازيلي كارلوس فينيسيوس (45+7 من ركلة جزاء).

وتقدم الجهراء للمرة الاولى في اللقاء عبر البرازيلي الاخر نينو سانتوس (52) قبل ان يضيف زميله محمد دهش الهدف الثالث (55).

وعاد التضامن ليقلص الفارق عبر اوليفيرا نفسه (90) قبل ان يطرد حارسه حمد بدير (90+6).

ويلعب اليوم السبت كاظمة مع العربي، اليرموك مع الساحل، النصر مع الشباب، وخيطان مع الصليبخات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً