العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

مقتل وإصابة 13 متطوعا عراقيا في تفجير انتحاري شمال بغداد

أفاد شهود عيان بان احد قادة فصائل متطوعي الحشد الوطني قتل واصيب 12 آخرون اليوم السبت (23 أغسطس/ آب 2014) جراء انفجار عجلة نوع همر عسكرية مفخخة يقودها انتحاري في مدينة العوجة التابعة لمحافظة صلاح الدين / 170 كم شمال بغداد.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن انتحاريا يقود عجلة همر تابعة للجيش العراقي فجر نفسه قرب تجمع لمتطوعين وعناصر في الجيش العراقي قرب منطقة العوجة ما تسبب بمقتل قيادي في فصائل متطوعي الحشد الوطني واصابة 12 اخرين بينهم جنود.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش العراقي عاودت اليوم قصف مدينة تكريت بالمدفعية الثقيلة في اطار السعي لتحريرها من سيطرة المسلحين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:32 ص

      البادئ اظلم

      هذه بداية ردت فعل مجزرة صلاة الجمعة الذي قتل فيها سبعين من اهل السنه من الملشيات المتطوعين في الجيش العراقي والقادم اكثر

    • زائر 2 زائر 1 | 5:52 ص

      لا يا حلو

      التفجيرات تخصص معروف لفئة معروفة..اتركو عنكم اللعب على وتر الطائفية والاصطياد في الماء العكر..واتحداك تجيب دليل ان من نفذ التفجير هو من ميلشيات شيعية كما تدعي..! لو كان المقتولين شيعة لكنتم اول المصفقين..رغم ان داعش ماقصرت لا في سنة ولا شيعة..الرابط المشترك بين الضحايا هو ان القاتل واحد ومعروف..لكن امثالك يصنفونهم حسب مذاهبهم وحسب انتمائهم وهذا يسمونه افلاس وتخلف

اقرأ ايضاً