العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ

«البريطانية» تسهّل للمسافرين من البحرين معرفة السعر الأنسب للتذاكر

قالت الخطوط الجوية البريطانية انها «تمنح المسافرين من مملكة البحرين فرصة التعرف على أفضل طريقة لضمان السعر الأنسب لتذاكر السفر».

واوضحت في بيان لها امس الثلثاء (26 اغسطس/ اب 2014)، انه يمكن لأي شخص يبحث عن أفضل الصفقات للطيران من مملكة البحرين إلى لندن وأوروبا أو أميركا الشمالية إجراء حجز لرحلة على الخطوط الجوية البريطانية لمدة تصل إلى 72 ساعة مقابل أقل من 5 جنيهات استرلينية أو ما يقارب 3 دنانير بحرينية من خلال موقع ba.com.

واضافت ان هذا الخيار يتيح للعملاء الوقت الكافي للتأكد إن كانوا سعداء بأوقات الرحلة قبل دفع ثمنها. وعند رغبة الزبائن تأكيد الحجز خلال 72 ساعة، يتم رد الإيداع المدفوع لحساب الزبون ويدفع ثمن شراء تذكرة الرحلة.

وتبلغ كلفة إجراء الحجز المبدئي للشخص الواحد على الرحلات قصيرة المدى من مطار هيثرو بلندن 5 جنيهات استرلينية أو 3 دنانير بحرينية فقط. في حين أن إجراء هذا الحجز على الرحلات طويلة المدى يكلف 10 جنيهات استرلينية أو ما يقارب 6 دنانير بحرينية للشخص الواحد.

وقال المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية، درو كراولي: «قد يكون محبطاً إيجاد السعر المناسب على الرحلة المرغوبة وعدم القدرة على إجراء الحجز على الفور».

العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً