العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ

موظفو «بابكو» يحققون 360 يوماً من دون إعادة ضبط ساعة الاعتمادية

نجحت شركة نفط البحرين (بابكو) في تحقيق إنجاز جديد يضاهي المستويات العالمية المنشودة صباح يوم امس الثلثاء (26 اغسطس/ اب 2014) في مجال الساعة الاعتمادية. ولأول مرة منذ استحداث الساعة الاعتمادية، فقد نجح موظفو الشركة في تحقيق 360 يوماً من دون إعادة ضبط ساعة الاعتمادية.

وقالت الشركة «لم يتوقف الإنجاز عند هذا الحد في عدم إعادة ضبط ساعة الاعتمادية ولو لمرة واحدة طوال عام كامل، بل ان قسمي العمليات الجنوبية والشمالية ضمن وحدات التشغيل بمصنع التكرير تجاوزا هذا الإنجاز باستكمال عامين من التشغيل دون إعادة ضبط ساعة الاعتمادية».

واكدت الشركة أن «هذا الأداء العالمي يعكس التزام موظفيها بضوابط السلامة المهنية والمستوى الراقي لعملياتها التشغيلية مع التركيز المتواصل على تحقيق أهدافها الاستراتيجية لتطوير منظومة العمل».

وأضافت أنها تعرضت خلال العام المنصرم لمناسبات عديدة واجهت خلالها بعض المشكلات التي كادت أن تؤدي إلى إيقاف بعض الوحدات، ولكن بفضل الله تمكن موظفوها من إيجاد الحلول الإبداعية لحل تلك المشكلات والحفاظ على سلامة العمليات، وقد تكللت الجهود كافة بالنجاح دون أن يكون ذلك على حساب قيم ومبادئ الشركة في مجالات البيئة والصحة والسلامة.

واعربت الشركة عن اعتزازها «بهذا الإنجاز الذي يضاهي أرقى مستويات الأداء ويؤكد مهارة وحرفية كوادرها الفنية. ويأتي هذا الإنجاز في إطار جهود شركة بابكو لترسيخ ثقافة السلامة وتعزيز الوعي بمفاهيم السلامة المهنية والاعتمادية العالية والعمل بثقة في تطبيق ممارسات مهنية راقية ترتكز على أساليب آمنة وفق متطلبات الصناعة وتقنيات العصر الحديث».

العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً