العدد 4374 - الخميس 28 أغسطس 2014م الموافق 03 ذي القعدة 1435هـ

مدرب البرتغال يرفض المجازفة برونالدو ويمنحه الراحة من لقاء ألبانيا

قال المدير الفني للمنتخب البرتغالي لكرة القدم المدرب باولو بينتو اليوم الجمعة (29 أغسطس / آب 2014) إنه لم يستدع لاعبه مهاجم ريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو إلى قائمة الفريق للمباراة المرتقبة مع نظيره الألباني بسبب حاجة اللاعب إلى الراحة.

وأوضح بينتو "رونالدو ليس لائقا بدنيا لهذه المباراة" في إشارة للمواجهة المرتقبة مع ألبانيا في السابع من أيلول/سبتمبر المقبل مع بداية مسيرة الفريق بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفرنسا.

وشارك رونالدو ، الذي فاز أمس الأربعاء بجائزة أفضل لاعب أوروبي للموسم الماضي ، في المباريات التي خاضها الريال مؤخرا.ولكن بينتو قال "ليس لدي ما أقوله عن الريال ، أتحدث فقط عن المنتخب البرتغالي. وأطباء الفريق يؤكدون أن رونالدو لا يستطيع اللعب الآن".وعانى رونالدو من الإصابات في نهاية الموسم الماضي واعترف مؤخرا في مقابلة صحفية بأنه جازف باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما قاد الريال للفوز 4/1 والتتويج باللقب كما جازف باللعب مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ولكنه خرج مع الفريق من الدور الأول للبطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً