العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ

«البحرين» ينتظر محترفيه ويجرِّب الشبابيين سعيد والموالي

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي البحرين تدريباته وتحضيراته للموسم الكروي المقبل تحت قيادة مدرب الفريق المصري أحمد رفعت ومساعده طارق إبراهيم. ويخضع في تدريبات الفريق حاليا لاعبان من نادي الشباب هما سلمان سعيد وحسين الموالي في تجربة فنية لتحديد إمكانية التعاقد معهما وتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

ويعتبر سلمان سعيد من اللاعبين الشباب والذين سبق لهم تمثيل «الماروني» في مواسم سابقة إلا أنه لم يحصل على الفرصة ويتميز بقدرته على المراوغة والسرعة، فيما يعتبر الموالي من اللاعبين الصاعدين حديثا للفريق الأول، ويبدو أنه في طريقه للحصول على إعارة من قبل إدارة ناديه التي منحته الضوء الأخضر للحصول على ناد يمثله في الموسم المقبل.

وكان البحرين خاض قبل يومين مباراة ودية تحضيرية هي الثانية له عندما واجه قلالي ونجح من خلالها في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف لهدف، ولعب رفعت المباراة بتشكيلتين على مدار الشوطين، وسجل للبحرين عبدالله جناحي والسوري ياسر عسكرة وسلمان سعيد.

من جانب آخر، ما زال ملف اللاعبين المحترفين في طور المناقشة بين الجهاز الفني وخصوصا مع تعطل وصول بعض اللاعبين الأفارقة في الأيام الماضية على رغم حصول النادي على تأشيرات وحجوزات خاصة لهم، ويبدو أن إدارة النادي ستعيد لاعبيها المحترفين السابقين في الموسم الماضي بحسب الترتيبات المعدة سلفا في حال لم يحصل الفريق على لاعبين أفضل منهم وهم التشادي أبكر عيسى والبرازيليين جيلمار وماكس.

العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً