العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ

المحرق يقترب من التعاقد مع بابا... وداني وجوناثان يقتربان من ارتداء القميص الأحمر

هزم الأهلي بثلاثية ويواجه باكستان اليوم

من مباراة المحرق والأهلي   (الصورة نقلاً عن اعلام المحرق)
من مباراة المحرق والأهلي (الصورة نقلاً عن اعلام المحرق)

اقترب المحرق من حسم بعض الجوانب المهمة المتعلقة بملف التعاقدات مع اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين، إذ تشير المعلومات الواردة لـ»الوسط الرياضي» إلى اقترابه من التعاقد مع اللاعب الدولي السابق حسين علي بابا العائد من رحلة العلاج واستعادة خدماته لموسم ثان بعد أن مثله منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسيكون البرازيليان داني وجوناثان ضمن القائمة «الحمراء» بعد المستويات المقنعة التي قدماها في المباريات التي خاضاها مع الفريق في المرحلة الماضية وأقنعت المدرب البوسني هجر الدين، فيما ما زال مصير اللاعب السوري نصوح نكدلي غير واضح وربما يتم تسريحه؛ نظرا للمردود الفني والبدني غير المقنع الذي ظهر عليه في الفترة الماضية.

من جانب آخر، يخوض المحرق مباراته الودية الرابعة في مشواره الإعدادي تحضيرا لانطلاق الموسم الكروي عندما يواجه المنتخب الباكستاني على ملعب النادي الأهلي بالماحوز عند الساعة 5.30 مساء اليوم، ومن المنتظر أن يدفع المدرب البوسني هجر الدين بتشكيلة المحرق الرئيسية بعد عودة اللاعبين الدوليين من المعسكر الخارجي لمنتخبنا الذي أقيم في مدينة فالنسيا الاسبانية، وهي المباراة الأولى التي يتواجد فيها الدوليين مع الفريق وبرفقة المدرب.

وكان المحرق خاض أمس الأول مباراته الودية الثالثة مع الأهلي ونجح من خلالها في تحقيق فوز عريض قوامه ثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة غاب عنها لاعبوه الدوليون، ونجح المحرق في فرض هيمنته وأسلوب لعبه غالبية مجريات المباراة ولم يعان كثيرا في بسط سيطرته المطلقة على الكرة وكان الأكثر استحواذا والأكثر وصولا للمرمى.

ولعب المحرق بتشكيلة غلب عليها العنصر الشبابي بتواجد محمد صلاح ومبارك سالم ومهدي عبداللطيف وحمد عبدالمنعم الدخيل وجمال راشد، فيما تواجد لاعبو الخبرة إبراهيم المشخص وفهد الحردان وفهد شويطر إلى جانب محترفيه البرازيليين.

ونجح لاعبه البرازيلي جوناثان في إنهاء صمود لاعبي ومدافعي الأهلي في الشوط الأول بتسجيله هدف التقدم الأول من خلال اختراق وتوغل في العمق وتسديدة رائعة سكنت الشباك «الصفراء»، وفي الشوط الثاني ضاعف لاعب منتخبنا الأولمبي علي جمال النتيجة للمحرق بكرة ساقطة من داخل المنطقة، وعزز المدافع المتقدم أبوبكر آدم النتيجة والفوز المحرقاوي بهدف ثالث جاء برأسية محكمة من ركلة ركنية.

العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:29 ص

      اه يا الاهلي

      ناديناالآهلي راحت عليه .. كل موسم نستجبي لاعبي الانديه والدر من أموال النادي .. ولا نستطيع خلق لاعب ويكون انتاج نادينا .. وهمنا الوحيد .. لاعبي الانديه المميزين وجلبهم .. هكذا وصلنا يا الاهلي

    • زائر 1 | 4:07 ص

      الله يرحم الاهلي

      وين الأهلي السابق انتهى بفضل خطط الإدارة العمالقه

اقرأ ايضاً