العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

وزير الصناعة يتفقد شركة «كوالتي واير برودكتس»

وزير الصناعة خلال جولته في الشركة
وزير الصناعة خلال جولته في الشركة

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

30 أغسطس 2014

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة، بزيارة ميدانية إلى شركة «كوالتي واير برودكتس» بمنطقة البحرين العالمية للاستثمار «BIIP» بالحد.

وقال بيان لوزارة الصناعة والتجارة أمس السبت (30 أغسطس/ آب 2014)، إن الزيارة تأتي «تعزيزاً لتوجهات الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة في متابعة القضايا المتعلقة بالقطاع الصناعي والتجاري، والوقوف على مستجدات المرافق التي تنضوي في هذا الإطار بهدف التعرف على أوضاعها ومتطلباتها الآنية وخططها المستقبلية».

وخلال تواجده بالمصنع حيث كان في الاستقبال حبيب أحمد قاسم وعلي حبيب قاسم، اللذين رحبا بزيارة الوزير معربين عن تقديرهما للحكومة ولوزارة الصناعة والتجارة على اهتمامها وحرصها على متابعة شئون المصانع والشركات الوطنية والوقوف على مستجداتها وأعمالها.

وفي هذا الإطار، قدم حبيب قاسم شرحاً مفصلاً عن آليات العمل في المصنع الذي تبلغ قيمة الاستثمار فيه نحو مليونين و200 ألف دينار، مشيراً إلى المنتجات المتنوعة التي ينتجها ومن أهمها الشباك المنتجة من مادة الألمنيوم والمعادن الأخرى التي تستخدم في مصانع النفط والغاز والتحلية. وأكد بأنه بالإضافة إلى السوق المحلية فإن جزءاً من الطاقة الإنتاجية للمصنع تذهب للسوق المجاورة.

وفي هذا الصدد، أكد وزير الصناعة والتجارة اهتمام الحكومة بمتابعة ودعم كافة المؤسسات الاقتصادية والصناعية والتجارية، واستعدادها الدائم لتقديم كل التسهيلات المطلوبة لها، الأمر الذي يعزز من موقع البحرين كبوابة للاستثمار في المنطقة.

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً