العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

"التربية الإسلامية" تفتتح نشاطها الصيفي

مدينة عيسى- جمعية التربية الإسلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت جمعية التربية الإسلامية فرع مدينة عيسىى نشاطيها الصيفين بنسخته الثالثة لشباب والأولى للفتيات الأسبوع الماضي من المرحلة العمرية 6 حتى 18 سنة في مقرها الكائن بمدينة عيسى. حيث اشتمل النشاطين على مجموعه من البرامج التدريبية للشباب والفتيات كلن على حدى .

و تضمن برنامج الشباب مجموعة من الورش التدريبية لتصقل شخصيتهم وتقدم مجموعة من المهارات القيادية التي يستفيد منها المتدرب مدى الحياة منها: دورة العمل الشبابي المتميز, دورة القائد الحكيم, دورة فن الخطابة, دورة الإعلامي المتميز, دورة كيف يكون العمل الجماعي متميز.

وقدمت الجمعية مجموعه من الورش والبرامج العملية منها : دورة تعلم أساسيات الكمبيوتر, دورة التصوير, دورة مواقع التواصل الاجتماعي, عالم الصلصال, والخدع البصرية .

وتنوعت الزيارات حيث اشتمل النشاط على مجموعة من الزيارات ومنها : مصنع أوال للأيسكريم , مصنع الشوكلاته, زيارة لتلفزيون البحرين . وتضمن النشاط برنامجين ترفيهين وهما تعلم السباحة , ودوري كرة القدم .

في حين تنوع البرنامج المقدم للفتيات حيث اشتمل على مجموعة من الورش النظرية والعملية والتعليمية والتثقيفية والترفيهية لتصنع فتيات مدركات وعلى قدرة عالية من المهارات, حيث اشتمل البرنامج على: ورشة إعداد فريق العمل, ورشة إدارة الوقت, ورشة فن الخطابة, ورشة العمل القيادي, ورشة فقه العبادات, ورشة الإعجاز العلمي في القران الكريم, ورشة حجابي نجاحي .

واشتمل النشاط على مجموعه من الورش العملية منها : ورشة كتابة التقارير, ورشة أساسيات التصوير, دورة الطبخ, التجارب العلمية والابتكارات, ورشة حساب السعرات الحرارية, ورشة إعادة التدوير, ورشة الأعمال اليدوية . وسيزور الفتيات مصنع أوال للايسكريم , مصنع الشوكلاته, متحف البحرين, المكتبة العامة, مدينة الشباب , المركز العلمي البحريني .

يذكر أن جمعية التربية الإسلامية تهتم بالجانب الدعوي والاغاثي والتعليمي والطبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً