العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

وزير الصناعة والتجارة يزور مركز البحرين للمستثمرين بمجمع السيف

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حرص الحكومة ووزارة الصناعة على تطوير خدماتها المقدمة للمراجعين في جميع منافذ وواجهات الأقسام الحكومية ذات الصلة بخدمات المواطنين والمراجعين.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الوزير لمركز البحرين للمستثمرين بمجمع السيف التجاري، "النافذة الواحدة" التابع لوزارة الصناعة والتجارة، حيث رافقه وكيل الوزارة المساعد للتجارة المحلية حميد رحمه ورئيس المركز بدر السعد وعددٍ من مسئولي الوزارة المعنيين.

وخلال جولته في المركز الذي شهد تواجد عددٍ كثيف من المستثمرين والمراجعين ، اطلع الوزير على سير العمل في المكاتب الأمامية واستمع إلى شرح مفصل حول الآليات المتبعة  في العمل والبرامج المستحدثة التي تسهم في تسهيل الحركة وسرعة الإنجاز في المركز، إضافة إلى  الخطوات المعتمدة في تسهيل المعاملات والإجراءات التي تقدم للمستثمرين كما اطلع على آخر مستجدات التسجيل والتجديد للشركات التجارية بشكل إلكتروني مما سهل كثيراً من هذه الإجراءات وإختزل مدة الإنجاز لدرجات قياسية.

وفي هذا الصدد أكد الوزير على سعي وزارة الصناعة والتجارة الدائم والمستمر لتحقيق أعلى جودة في الأداء وسرعة في الإنجاز، خصوصاً في ظل تواجد ممثلي الجهات الحكومية المختصة الأخرى وبعض المؤسسات المالية والقانونية ذات العلاقة في نفس الموقع وتحت مظلة واحدة. 

وقبل مغادرته المركز أكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية الإستمرار في تقديم الخدمات بأقصى مستويات الجودة والدقة والسرعة ، سواء للمستثمرين من داخل البحرين أو خارجها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً