العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

نائب الأمين العام لـ"حزب الله": "داعش" حالة إسرائيلية في أهدافها

أعلن نائب الأمين العام ل"حزب الله "الشيخ نعيم قاسم ، اليوم الإثنين (1 سبتمبر / أيلول 2014) ، خلال لقائه وفد من الأطباء المتطوعين الأتراك الذين سيكونون في عداد وفد طبي لمساعدة أهل غزة، أن تنظيم "داعش" في العراق وبلاد الشام حالة إسرائيلية في أهدافها.

وقال قاسم إن "داعش حالة إسرائيلية في أهدافها، وليس من المصادفة أن يكون داعمو "داعش" الدوليون والاقليميون والمحليون هم أنصار المشروع الإسرائيلي المبني على إنهاء المقاومة وتشريع احتلال إسرائيل وإقامة علاقات طبيعية معها".

وتابع قاسم "أعلنت أمريكا بأن "داعش" تخطى حدوده عندما لامس مصالح أمريكا، وأعلنت دول إقليمية عداءها لـ"داعش" عندما أصبح خطره على أبوابها وداخل بلدانها".

وتابع قاسم " كل هذا لا يلغي مسئولية هؤلاء في الدعم والتمويل والرعاية للوحش الذي فلت من عقالهم. ومع ذلك فأمريكا تريد احتواء "داعش" لا القضاء عليه، فهي لا زالت تراه مكملا لمشروعها الإسرائيلي، وبعض دول الإقليم تسهل المرور والدعم وتشتري النفط وتساهم في تدمير سورية كجزء من مشروعها الأصلي".

وقال قاسم إن "المشروع الأمريكي الإسرائيلي التكفيري واحد، واستشعار حزب الله للخطر التكفيري من بوابة سورية أعاق مشروع داعش وحمى لبنان من امتداداته وتوسعه".

واضاف " اليوم داعش خطر على الجميع بنسب متفاوتة، ورعاته يتنصلون من لوثته، وببغاءات السياسة ضائعون، ولكن الصورة واضحة أمامنا وبأقدام ثابتة مصحوبة بالحد من الخطر التكفيري وفضحه، وسقوط منطق التبريريين الذين قلبوا الموجة إلى اتهام غيرهم، وهذا ما لا ينفعهم".وتابع قاسم "الحمد لله، أدرك اللبنانيون مصدر الخطر، وأبلى الجيش اللبناني الوطني بلاء حسنا في مواجهة خطة التكفيريين من بوابة عرسال، واستطاع أن يسدِّد ضربة قوية لمشروع إمارتهم في لبنان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:16 م

      نصر الله

      الله ينصركم على اعدائكم في كل مكان

    • زائر 4 | 1:08 م

      انتم السبب

      اتم وأمريكا وايران من صنع داعش

    • زائر 3 | 12:16 م

      محرقي بحريني

      والله ياسيد نعيم أنتوا وداعش ماتختلفون عن بعض أثنينكم منظامات أرهابية وأيديكم ملطخة بدماء الشعب السوري
      الفرق داعش يسفكون الدم السوري من أجل أقامة خلافتهم وحزبكم يسفك دماء الشعب السوري من أجل بشار الاسد وتثبيت نظامة

    • زائر 2 | 12:14 م

      الرصاصي لوني المفضل

      دائما تدور الدوائر على البغاة ودائما البغاة من فشل الى فشل كل مشروع اسرائيلي امريكي مع توابع مؤيدين له يفشل فشلا غير طبيعي وقد مرت الاحداث واثبتت ان المحور الامريكي الاسرائيلي ومن يدور في فلكه فاشل

اقرأ ايضاً