العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

طائرات أميركية تلقي منشورات على الموصل تطالب سكانها بالابتعاد عن مقرات "داعش"

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، اليوم الإثنين (1 سبتمبر/ أيلول 2014)، بأن طائرات أميركية ألقت منشورات تطالب فيها أهالي الموصل بالابتعاد عن مقرات وتجمعات "داعش" تمهيداً لقصفها، حسبما ذكر موقع "السومرية نيوز".

وقال المصدر إن "طائرات أميركية ألقت، مساء اليوم، منشورات على مدينة الموصل تطلب فيها من الأهالي إخلاء منازلهم القريبة من مقرات داعش والابتعاد عن تجمعات عناصره".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المنشورات تحمل توقيع وزارة الدفاع العراقية، وهي تمهيد لقصف مقرات وتجمعات داعش، وتمثل تحذيراً للمدنيين كي لا تقع خسائر بينهم".

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً منذ إعلان حالة الطوارئ في (10 حزيران 2014)، حيث تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم "داعش" من المناطق التي ينتشر فيها في محافظتي نينوى وصلاح الدين، بينما تستمر العمليات العسكرية في الأنبار لمواجهة التنظيم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:05 م

      الرصاصي لوني المفضل

      والله لو اهالي الموصل ينزحون عنها لبعض الوقت افضل لهم لأنهم راح يعودون لأرضهم بدون وجود ما يعكر عليهم مزاجهم ويورطهم في مشاكل لا تعد ولا تحصى حيث انهم بذلك راح يريحون القوات المهاجمة التي ستنقض على اهداف معينة فقط ولن تخطأ وتصيب الابرياء من الناس ولن يقع أي مدني شهيدا

اقرأ ايضاً