العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

الوزير ميرزا يتواصل مع المواطنين والمراجعين ومتابعة طلباتهم واحتياجاتهم

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا وبحضور الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم بن حمد آل خليفة عدداً من المواطنين والمراجعين وذلك في إطار الحرص على التواصل والالتقاء بالمواطنين والاستماع الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم ومتطلباتهم في ما يخص الكهرباء والماء.

وقال الوزير بأنه يرحب بجميع من يرغب في مقابلته وأن مكتبه مفتوح لجميع المراجعين انطلاقاً من توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي يؤكد دائماً على أهمية انتهاج الأبواب المفتوحة للمسئولين أمام المواطنين، مؤكداً أننا بهيئة الكهرباء والماء أبوابنا مفتوحة لتلمس شكاوى واحتياجات المواطنين، مشيراً أن التواصل المباشر مع المواطنين يعد مؤشراً رئيسياً لقياس جودة الخدمات المقدمة من قبل هيئة الكهرباء والماء والعمل على إيجاد فرص التحسين من خلال ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات.

من جهتهم عبر المراجعون الذين تشرفوا بلقاء الوزير عن خالص شكرهم وامتنانهم له وللمسئولين بالهيئة على الترحيب والحفاوة وسعة الصدر، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة لإشراك المواطنين في المنظومة الخدمية للهيئة.

وأكد الوزير مجدداً على أن مثل هذا اللقاء سيتكرر كل مرة وسيكون بشكل دوري لمتابعة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها، وإنه بإمكان أي مواطن يرغب في لقاء الوزير الاتصال على مكتبه على هاتف 17996777 لترتيب موعد مناسب له.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:52 ص

      من اكبر المعجبين

      الوزير عبدالحسين ميرزا من اكثر الوزراء و الشخصيات النافذة في البحرين و الذي يتمتع بتواضع شديد و الابتسامة لا تكاد تفارقه

اقرأ ايضاً