العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

"الشمالية" تختتم فعاليات برنامجها الصيفي "فرسان الشمالية"

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت المحافظة الشمالية فعاليات برنامجها الصيفي "فرسان الشمالية" الذي أقيم على مدى أربعة أسابيع متواصلة وشارك فيه ما يقارب الـ 70 طالب و50 طالبة من مختلف مناطق وقرى المحافظة، واحتوى على ورش عمل، محاضرات، جولات على بعض المعالم في مملكة البحرين بالاضافة الى فعاليات رياضية.

وقد حرص محافظ المحافظة الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور على حضور آخر الفعاليات والأنشطة التي أقيمت خلال البرنامج يوم امس الأول في مدرسة الدراز الابتدائية للبنات، بين ان برنامج فرسان الشمالية والذي اخذ صيغة المعسكر الصيفي وهي المرة تقوم الأولى التي تنظم المحافظة برامجها الصيفية على هذا النحو مما خلق تمازج كبير بين المشاركين في البرنامج.

كما اكد ان برنامج فرسان الشمالية قد من خلال ورش العمل بالإضافة إلى الجولات الميدانية على القيم والمبادئ التي تساهم في ترسيخ  الولاء للوطن الانتماء للوطن والقيادة السياسية وتدعو للم الشمل وتحقيق الوحدة الوطنية بين فئة الناشئة والذين يعتبرون نواة الأجيال القادمة، واستطاعت المحافظة تلمس احتياجات هذه الفئة من الأهالي لتطوير ودعم الأفكار التي تطرحها المحافظة في برامجها على مدار العام بما يساهم في تحقيق المواطنة الصالحة وتنمية المجتمع.

وأشاد بالتعاون الكبير من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، وزارة التربية والتعليم، المؤسسة العامة للشباب والرياضة وشرطة المجتمع بمديرية شرطة المحافظة الشمالية وتمنى استمرارية مثل هذا التعاون البناء ليس في الإجازات الرسمية فحسب ولكن طوال العام.

هذا وسيقام حفل الختام للبرنامج يوم الخميس القادم بمدرسة الدراز الابتدائية للبنات حيث قامت اللجنة المنظمة باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة وذلك تحت رعاية محافظ الشمالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً