العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

رئاسة البرلمان تقرر عقد جلسة طارئة يوم غد بحضور المالكي لمناقشة قضية سبايكر

الوسط- المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

 قررت رئاسة مجلس النواب العراقي، اليوم الثلثاء (2 سبتمبر/ أيلول 2014)، عقد جلسة طارئة يوم غد الأربعاء لمناقشة قضية قاعدة سبايكر بحضور القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي ووزير الدفاع بالوكالة سعدون الدليمي والقادة الأمنيين المعنيين بالقضية. وفق ما نقلته شبكة السومرية نيوز

وقالت رئاسة البرلمان في بيان إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري قرر عقد جلسة طارئة يوم غد الأربعاء لمناقشة قضية سبايكر".

وأضافت الرئاسة أن "القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي ووزير الدفاع وكالة سعدون الدليمي والقادة الأمنيين المعنيين بالقضية سيحضرون الجلسة".

وقررت رئاسة البرلمان، اليوم الثلاثاء (2 سبتمبر/ أيلول 2014)، تخصيص جلسة الخميس المقبل لمناقشة قضية سبايكر بحضور أهالي الضحايا، وفيما أكدت أن أهالي الضحايا من حقهم التظاهر سلميا لمعرفة مصير أبنائهم، حملت السلطة التنفيذية والقيادة العسكرية مسؤولية الكشف عن ملابسات الحادث.

وأفاد مصدر في الشرطة العراقية، اليوم، بأن أهالي ضحايا قاعدة "سبايكر" اعتدوا بالضرب على ثلاثة من حراس مجلس النواب، وفيما أشار إلى أن موظفي المجلس تمكنوا من الهروب من مبنى البرلمان، أكد أن القوات الأمنية طوقت المجلس ومدخل المنطقة الخضراء بالكامل، في حين طوقت قوة أمنية من رئاسة مجلس الوزراء مبنى مجلس النواب وسط العاصمة بغداد للتفاوض مع أهالي ضحايا قاعدة سبايكر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً