العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

الغتم يتفقد سيارة "كنس شوارع حديثة" تدخل الخدمة في "الشمالية"

تفقد مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم سيارة الكنس الآلي الحديثة للشوارع التي ستدخل في نطاق الخدمة في المنطقة الشمالية خلال الأيام المقبلة.

وقال مدير عام البلدية "تتميز سيارة الكنس الآلي الحديثة بكفاءة أعلى من السيارات السابقة وذلك بتقليل نسبة الغبار الخارج منها أثناء عملية تنظيف الشوارع، " لافتاً إلى أن السيارة الكنس الآلي مصنعة للمنطقة الشرق الأوسط  التي تتميز بوجود نسبة عالية من الغبار".

وأضاف الغتم "إن عملية النظافة والتقنيات التي تدخل في هذا الإطار تتطور بشكل مستمر مما يتطلب مواكبتها لتقديم أفضل الخدمات في مجال النظافة ".

وأوضح الغتم أن السيارة التي تم تجريبها أثبتت كفاءة أعلى من السيارات التي كانت تستخدم سابقا وهي إضافة نوعية فيما يتعلق بالآليات والمعدات التي تستخدم لعمليات النظافة "

وقال الغتم "بلدية المنطقة الشمالية تضع ضمن خطتها الاستراتيجية ادخال التقنيات الحديثة إلى عمليات النظافة لقرى وشوارع المحافظة الشمالية" لافتاً إلى أن سيارة الكنس الآلي الحديثة ستساهم في تحسين مستوى نظافة الشوارع".

وأضاف "نطمح بأن نصل إلى مرحلة متقدمة في نظافة الشوارع" مشيراً إلى أن سيارة الكنس الآلي الحديثة ستساهم بشكل كبير في هذا الطموح".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:35 م

      شنو فايده

      اكثر من يرمون اوصاخ في شارع هم هنود والبنغاليه واجانب ... مايهمهم نظافه بلد

    • زائر 2 | 7:41 ص

      جحا

      مشكلة سيارات التنظيف ان اللي يمشونها يكونون سريعين وقت التنظيف ومن جذي مايمديها تنظف عدل من السرعه والمفروض يمشي شوي شوي

    • زائر 1 | 7:40 ص

      ودرجاتنا شلون يا سعادة المدير

      سعادة المدير العام نحن مجموعة من الموظفين كل عام يطلب منا التوقيع على استمارة ديوان الخدمة للحصول على درجاتنا المتأخرة منذ سنوات، وتمر الشهور ولا يتم صرفها لنا وهكذا حالنا كل عام، في حين يتم صرف الدرجات لموظفين غير مستحقين منهم مشرفون لا يجيدون سوى الوشاية والتسلط والتسيب من العمل وفئة أخرى هم المستجدون بالبلدية، وأما من يعمل بكل إخلاص وأمانة وكفاءة فيظل محروم من الترقي ضريبة كفاءته وتفانيه، طرقنا كل الأبواب وبابك بوجود سكرتيرتك سيظل طول الدهر مغلقا في وجه الموظفين المتضررين.. ما هو الحل؟

    • زائر 3 زائر 1 | 11:37 ص

      معقوله ؟

      الي الحين الطائفية موجوده عندكم ؟ الله يعينكم صراحه

اقرأ ايضاً