العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

اللجنة الأولمبية البحرينية تبحث التعاون الثنائي مع جامعة بوليتكنك

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

بحثت اللجنة الأولمبية البحرينية أوجه التعاون مع جامعة بوليتكنك للمساهمة في تطويع إمكانيات طلبة الجامعة لخدمة الحركة الرياضية واستغلال إمكاناتهم وطاقاتهم في العديد من المجالات المرتبطة بالرياضة في اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي التقى خلاله اليوم الثلثاء (2 سبتمبر / أيلول 2014) المدير التنفيذي للشئون الرياضية جهاد خلفان ومدير التخطيط والاستراتيجيات حسن عبداللطيف ومدير الموارد المالية والبشرية حمد بوحجي وعدد من ممثلي الإدارات المختلفة بوفد جامعة البوليتكنك المكون من إيما سالاري، شيماء الأنصاري، أمير زيدان، دارين موريس (Darren Morris)، ان كولينز (Anne Collins).

وأبدت اللجنة الأولمبية استعداداها لاحتضان الطلبة الجامعيين للتعاون مع الجامعة في مجال التسويق والإعلام والإدارة والمحاسبة ومختلف المجالات الأخرى، وأكد الطرفان على ضرورة تبادل الخبرات والتجارب بما يخدم تطلعات الطرفين وتحقيق أهدافهما الرامية إلى خلق جيل شبابي واعد قادر على خدمة الوطن في مختلف المجالات بشكل عام، والمجال الرياضي بشكل خاص.

وفي الختام أعرب وفد جامعة البوليتكنك عن خالص شكره وتقديره على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال متطلعين إلى تعزيز التعاون الثنائي بين الطرفين في المستقبل للخروج بأفضل البرامج والأفكار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً