العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

اللجان العاملة تستعرض خطة عملها لاستضافة المؤتمر العلمي الرياضي

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية البحرينية الامين العام للمؤتمر العلمي العالمي السادس و الخمسون خالد اسماعيل العلوي الاجتماع الثاني  للجان العاملة للمؤتمر العلمي العالمي السادس والخمسون والذي تنظمه اللجنة الاولمبية البحرينية  بالشراكة مع جامعة البحرين والمجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والرياضة والترويح خلال الفترة من 18 لغاية 20 ديسمبر القادم.

وفي بداية الاجتماع رحب العلوي بالحضور مشيداً بالجهود التي يبذلها جميع أعضاء اللجان العاملة في سبيل استضافة المؤتمر بشكل متميز من جميع النواحي، ثم ناقش الأعضاء جميع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اعتماد محضر الاجتماع الأول واعتماد كتيب وشعار المؤتمر والشركاء الرسميين.

وبعد ذلك، استعرض رؤساء اللجان العاملة  ونوابهم خطة عملهم للمرحلة القادمة، فقد قدمت نائب رئيس لجنة تقنية المعلومات مي البنخليل شرحاً وافياً عن سير العمل المتعلق بالترويج للمؤتمر عبر مواقع التواصلالإجتماعي، والموقع الإلكتروني.

أما رئيس لجنة العلاقات العامة فجر جاسم فقد استعرضت الجهود التي قامت بها اللجنة في الترويج للمؤتمر من خلال توزيع كتيب المؤتمر على الهيئات الرياضية المحلية و الخارجية وقدمت خطة الترويج الاعلاني داخل المملكة كما ابدت استعدادها للترتيب لبرامج سياحية للمشاركين خلال فترة انعقاد المؤتمر .

 

وبدوره، استعرض رئيس اللجنة الإعلامية محمد لوري الخطة الإعلامية المتعلقة بالبرامج التلفزيونية والإذاعية والصحافة  المحلية و العربية مشيرا الى بدء الحملة الاعلامية ومشيدا بتعاون وسائل الاعلام المحلية في هذا الجانب .

كما تحدث رئيس لجنة السكن والمواصلات حمد الباكر عن أمور السكن والضيافة والفنادق المخصصة لإقامة الوفود،  بينما اكد رئيس اللجنة المالية حمد بوحجيبان لجنته انتهت من وضع الموازنة الخاصة بتالمؤتمر و تبويبها املا ان تلعب لجنة التسويق دورها في دعم المؤتمر من الجانب المادي .

يذكر أن المؤتمر سيتناول العديد من الأوراق البحثية العلمية الهامة التي تهتم بمجال الصحة والرياضة والتربية البدنية والترويح وسيستضيف نخبة من أهم الشخصيات الرياضية الأكاديمية والتي ستستعرض خلاصة تجاربها وخبراتها العلمية في تلك المجالات، ويعتبر المجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والرياضة والترويح منظمة دولية مختصة بالصحة والتربية البدنية والرياضة والترويح تضم أساتذة ومعلمين وباحثين ومدربين تربويين وإداريين في مجال الصحة والتربية البدنية والرياضة، ويعمل المجلس بصورة وثيقة مع اللجنة الأولمبية الدولية ولديه علاقة رسمية مع منظمة اليونسكو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً