العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

وزيرة الثقافة تنوه بالدور الذي تقوم به المؤسسات الخاصة والعامة لتنشيط قطاعي الثقافة والسياحة

المنامة – وزارة الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

نوّهت وزيرة الثقافة الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة بالدور الذي تقوم به المؤسسات الخاصة والعامة في مملكة البحرين للعمل على النهوض وتنشيط قطاعيّ الثقافة والسياحة وتأكيد حضور البحرين كوجهة ثقافية وسياحية مميزة على خارطة العالم.

 جاء ذلك خلال استقبالها مكتبها صباح اليوم الثلثاء ( 2 سبتمبر / أيلول 2014) الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة محمود الكوهجي.

وتضمن اللقاء حديثاً حول أوجه التعاون المشتركة المتنوّعة بين وزارة الثقافة وشركة ممتلكات، والتي تؤكد على أهمية إثراء الحركة السياحيّة والثقافية في مملكة البحرين. وقدمت معالي الوزيرة نبذة موجزة عن أبرز إنجازات الوزارة خلال العام الحاليّ والذي تحتفي فيه مملكة البحرين بكونها عاصمة السياحة الآسيوية، وكذلك تدشين عنوان الفن عامنا للاحتفاء بشتّى أشكال الفنون على مدار العام.

 فيما أشاد الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات بالمنجزات المتكسبة والفعاليات الثقافيّة والسياحيّة التي نظمتها وزارة الثقافة مؤخراً، وما قامت به من حراك ملموس في تطوير السياحة في البحرين، مؤكداً على ترحيب شركة ممتلكات باللتعاون المستمّر والدائم مع وزارة الثقافة في سبيل تحقيق الأفضل لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً