العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

مسئولو أهلي جدة: حكام الكرة السعودية ذبحونا

هاجمت إدارة نادي أهلي جدة السعودي من خلال بيان رسمي أصدرته اليوم الثلثاء (2 سبتمبر / أيلول 2014) لجنة الحكام باتحاد كرة القدم بالبلاد بعد الأخطاء التي وقع فيها حكم لقاء القمة أمام الهلال ، الحكم الدولي عبد الرحمن العمري ، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري المحترفين أمس الأول الأحد والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال البيان : "نظراً للأخطاء التحكيمية الفادحة التي صاحبت لقاء الأهلي والهلال ضمن الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل من قبل حكم المباراة والتي غيبت المنطق والمقبول ، وتجاوز فيها الضرر نتيجة المباراة إلي سلامة لاعبينا الذين تعرضوا لحالات مخاشنة أغفل بسببها ثلاث حالات طرد مستحقة لم يتخذ حيالها حكم المباراة قرارات تكفل سلامتهم أولاً ومن ثم إعطاء فريقنا حقه".

 وتابع البيان : "بناء على ما سبق ، فإن إدارة النادي اهلي تود أن توجه رسالة واضحة وصريحة ومعلنة إلى لجنة الحكام ونحن على أعتاب خوض الجولة الرابعة مفادها بأننا لن نتحمل المزيد من الأخطاء التحكيمية كبيرة كانت أم صغيرة أو ما يسمى تقديرية ، والتي أصبحت متداولة في كل مباراة وكانت سببا في ضياع نقاط مهمه في مسيرة فريقنا" .

وأضاف : "نظراً لما نلمسه من مستوى تحكيمي لم يرتق لتطلعات مشوار تنافسي طويل وشاق ، ورغبه منا في تدارك ا?مور فإن إدارة النادي ترغب من لجنة الحكام إما أن تعلن عن قدرة حكامها على القيام بواجباتهم على أكمل وجه يضمن تساوي فرص المنافسة بين اندية أو أن تقر بوجود قصور في ذلك.

وحينها فقط يكون الحل بفتح الباب للأندية للاستعانة بالحكام الأجانب دون إلزامها بالعدد المعلن مؤخراً".

ومع ذلك فقد أكد البيان على دعم إدارة النادي الأهلي للحكم السعودي ، مشددة على أن ذلك لا يمكن أن يكون على حساب ناديها ومعاناة جماهيره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً