العدد 4383 - السبت 06 سبتمبر 2014م الموافق 12 ذي القعدة 1435هـ

جون ريفرز

توفيت الممثلة ومقدمة البرامج الأميركية جون ريفرز، يوم الخميس (4 سبتمبر 2014) عن 81 عاماً في مدينة نيويورك، حيث أدخلت المستشفى قبل أسبوع، على ما أعلنت عائلتها.

وقالت ميليسا ريفرز ابنة الممثلة في بيان: «بحزن كبير أعلن وفاة والدتي جون ريفرز. لقد رحلت بهدوء محاطة بعائلتها والمقربين منها». وأدخلت الممثلة المستشفى بشكل طارئ الخميس قبل الماضي بعد توقف قلبها خلال وجودها في عيادة طبية لإجراء عملية على أوتارها الصوتية.

وكانت وسائل إعلام محلية قالت إنها وضعت في غيبوبة اصطناعية بعيد نقلها إلى المستشفى. وقد أخرجت الأربعاء من قسم العناية المركزة ونقلت إلى غرفة خاصة.

- ولدت جون ريفرز في 8 يونيو 1933، في منطقة بروكلين في نيويورك، لعائلة من مهاجرين يهود انتقلوا إلى الولايات المتحدة هرباً من الثورة الروسية.

- ممثلة ومؤلفة ومقدمة برامج أميركية.

- معروفة بحسها الفكاهي اللاذع وانتقادها للمشاهير والعمليات الجراحية الكثيرة التي خضعت لها وكانت تمزح بشأنها.

- حاصلة على نجمة على رصيف الفن في هوليوود.

- عُرفت بسخريتها اللاذعة وحسها الفكاهي، وظلت تعمل في الكوميديا فترة طويلة آخرها استضافتها لفقرة «شرطة الموضة» (Fashion Police) في محطة تلفزيونية للتعليق على أسوأ ملابس يرتديها مشاهير هوليوود في الاحتفالات.

- من أشهر برامجها كذلك «جون نوز بيست» أو «جون تعرف أكثر».

- شاركت في العديد من الأفلام، منها: «وانس ابون ايه كافي هاوس» العام 1965، «سبايسبولز» العام 1987، و«آيرن مان 3» العام 2013 الذي أدت فيه دور شخصيتها في الواقع مع برنامجها التلفزيوني.

العدد 4383 - السبت 06 سبتمبر 2014م الموافق 12 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:34 ص

      شر البلية ما يضحك

      يعني تتوقعون يهودية تبونها تساند فلسطين مثلا اكيد بتساند ربعها , والي يقول راحت حق صوتها وطلعت جثة هامدة المرة عمرها 81 يعني في اي وقت بتموت, يعني لو ساندت فلسطين ما بتموت مثلا ولا بتروح الجنة...

    • زائر 3 | 8:12 ص

      لم تذكروا احد انجازاتها المخزية قبل وفاتها بايام

      تصريحا لها تمنت الموت لسكان غزة خصوصا والفلسطنيين عموما ولكن ارادة الله ان تدخل المستشفي لمعاينة الآم بلعومها لتخرج جثة هامدة. انها ارادة الله سبحانه وتعالي

    • زائر 2 | 7:39 ص

      أبوأيمن

      هذه الممثلة يهودية ساندت الإسرائليين في حروبهم ضد الفلسطنيين وكانت تصرح بأن الفلسطنيين يستحقون الموت. شوفي من مات الآن! اللهم أنصرنا على القوم المجرمين

اقرأ ايضاً