العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

«المطوّرون» تبرم اتفاقاً مع «الخليجي التجاري» لتمويل «فونتانا سويتس»

خليل المير يوقع الاتفاقية مع شركة المطورون
خليل المير يوقع الاتفاقية مع شركة المطورون

الوسط - المحرر الاقتصادي 

15 سبتمبر 2014

أبرمت شركة المطورون، إحدى شركات التطوير العقاري بمملكة البحرين، مذكرة تفاهم مع المصرف الخليجي التجاري، وذلك بهدف توفير التسهيلات التمويلة للراغبين في شراء الوحدات العقارية في مشروع فونتانا سويتس، والذي تنفذه الشركة في الجفير.

وقع المذكرة من جانب المصرف الخليجي التجاري، الرئيس التنفيذي خليل المير، فيما مثل شركة المطورون، رئيس مجلس الإدارة عبدالغفار الكوهجي.

ويتكون المشروع الذي يقام على مساحة 36703 أمتار مربعة، من برج و373 شقة سكنية ويحتوي كل طابق على بضع شقق، وتقوم بتنفيذه شركة الكوهجي للمقاولات.

تعليقاً على ذلك، قال الكوهجي: “نعتزّ مرة أخرى بالشراكة مع المصرف الخليجي التجاري والذي سيقدم التسهيلات المالية التنافسية لعملائنا من المواطنين والأجانب على السواء، وذلك لمختلف المشروعات العقارية التي ننفذها في سلسلة مشاريع فونتانا”، مشيراً إلى أن “المصارف المحلية تلعب دوراً كبيراً في انعاش السوق العقاري وتعزيز الاقتصاد الوطني من خلال التسهيلات التي تمنحها”، منوهاً بالتسهيلات التي تقدمها الحكومة للأجانب كالتملك الحر في بعض المناطق وتسهيلات الدخول والحصول على الإقامة.

من جانبه، علق المير على توقيع الاتفاقية بالقول: “تهدف الاتفاقية إلى دعم شركات التطوير العقاري وبالتالي إنعاش السوق العقاري البحريني الذي يشهد تحسناً ملحوظاً خلال الفترة الحالية”، مضيفاً “سنقوم بتوفير التمويل بصورة تنافسية تلبي متطلبات عملاء فونتانا سويتس من المواطنين والمغتربين”.

العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً