العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

حصة بنت خليفة تترأس اجتماع امتياز الشرف لرائدة الأعمال البحرينية الشابة

اجتماع امتياز الشرف
اجتماع امتياز الشرف

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

15 سبتمبر 2014

ترأست عضو المجلس الأعلى للمرأة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة اجتماع لجنة امتياز الشرف لرائدة الأعمال البحرينية الشابة الذي عقد بمقر المجلس.

وذكر بيان أمس الأحد (14 سبتمبر/ أيلول 2014)، أنه تم خلال الاجتماع الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بالمبادرة، وبيان ما تم خلال الدورة الأولى، إلى جانب استعراض مقترحات الأمانة العامة بشأن تطوير استمارة المشاركة في الدورة الثانية، ومقترحات تطوير معايير المشاركة في الامتياز، والخطة الترويجية المقترحة للدورة المقبلة.

وتم إطلاق الامتياز في الاحتفال بإنجازات المرأة في المجال الاقتصادي عام 2011 بهدف تسليط الضوء على الكفاءات البحرينية الشابة في مجال ريادة الأعمال والوقوف على رؤية هذه الفئة وإبراز جهودها ودورها في هذا المجال الحيوي. ويهدف الامتياز إلى تكريم الشابة المتميزة في مجال ريادة الأعمال، وتشجيع وإبراز الطاقات والكفاءات المتميزة في مجال ريادة الأعمال، ونشر ثقافة الروح الريادية بين الشابات وتشجيعهن على المبادرة والإبداع، وزيادة عدد الكفاءات الشابات من خلال تبني ودعم كفاءات جديدة، إضافة إلى تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة بما يحقق أهداف الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، وإبراز التجارب الناجحة لرائدات الأعمال الشابات، وتسليط الضوء على القطاعات الاستثمارية الاقتصادية الجديدة بالمملكة.

وقد فاز في الدورة الأولى للامتياز كل من المدير التنفيذي وصاحبة محلات لاريسا سهير الريس، والرئيس التنفيذي لمركز لمياء محمود التخصصي لعلاج الأسنان بالليزر لمياء محمود، وشريك إداري لشركة ترست بارتنرز للمحاماة والاستشارات القانونية مي شويطر، ورئيسة مجلس إدارة شركة ميدبوينت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، ومدير عام شركة اينفيرونمت اريبيا للخدمات الاستشارية هلل إنجنير.

العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً