العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

المحافظة الوسطى تستضيف تكريم الفائزين بمسابقة "ثواني في حب البحرين"

مدينة عيسى - المحافظة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

بحضور محافظ المحافظة الوسطى مبارك أحمد الفاضل، استضافت المحافظة في مجلسها مساء يوم السبت (13 سبتمبر/ أيلول 2014) حفل تكريم الفائزين في مسابقة الأفلام القصيرة "ثواني في حب البحرين" التي نظمها مجلس الناسك مؤخراً.

وأقيم الحفل تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي، التي أنابت الوكيل المساعد لتنمية المجتمع خالد إسحاق للمشاركة في تكريم الفائزين، والذي تم بحضور ومشاركة مديرة إدارة التنسيق والمتابعة في المنسقية العامة للمحافظات بوزارة الداخلية منى بوسعد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب ورئيس مجلس بلدي الوسطى.

وفي كلمته أمام الحفل، أشاد محافظ المحافظة الوسطى بجهود مجلس الناسك بقيادة رئيسه الفخري علي فضل البوعينين في ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية وتعزيز الحس الوطني لدى أبناء المملكة عبر المسابقات الوطنية.

وأعرب المحافظ عن اعتزازه بفوز أحد أبناء المحافظة الوسطى بالمركز الأول في المسابقة، لافتاً إلى أن جميع المشاركات في المسابقة من محافظات المملكة الخمس إنما تعكس حب الشباب وولاءهم للوطن وقيادته.

كما أكد مواصلة دعم المحافظة الوسطى للشباب ومشاركتهم في مختلف الأنشطة الاجتماعية والرياضية والتعليمية والثقافية.

من جهته، ألقى عبدالله علي معنطر كلمة باسم مجلس الناسك وذكر أن المسابقة تأتي ضمن أنشطة المجلس الهادفة لاحتواء الشباب وتوجيههم لخدمة مجتمعهم وتقديم المبادرات الإيجابية، مشيراً إلى أن الأعمال التي قدمت ضمن المسابقة عبرت بصدق عن مواهب شابة ومتميزة في هواية التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

ثم تفضلت مدير إدارة التنسيق والمتابعة في المنسقية العامة للمحافظات بوزارة الداخلية منى بوسعد بتكريم أعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة، والتي ضمت كوادر من محافظات المملكة ومجلس الناسك.

وتلا ذلك قيام محافظ المحافظة الوسطى مبارك أحمد الفاضل، ونائب راعي الحفل الوكيل المساعد لتنمية المجتمع السيد خالد إسحاق، بتكريم 13 مشاركاً فازوا في المسابقة من أصل 35 مشارك، يتقدمهم المشاركون الفائزون بالمراكز الأولى حيث فاز بالمركز الأول عبر التصويت الإلكتروني عيسى محمد إبراهيم، وفاز بالمركز الثاني بالتصويت عيسى عبدالجليل. فيما فاز بالمركز الأول عن طريق تصويت اللجنة المختصة كل من علي الموسوي، وخضر إبراهيم، وعلي خليل إبراهيم.

بعدها قام نائب الرئيس الفخري لمجلس الناسك بتكريم المحافظ ووزيرة التنمية الاجتماعية ومنى بوسعد، مثنياً على رعايتهم وتشريفهم للحفل الختامي للمسابقة.

وتضمن الحفل عرضاً للأفلام القصيرة المشاركة في المسابقة وعددها 35 فيلماً، وتضمنت هذا الأفلام صوراً ولوحات حية معبرة دمجت أصالة الماضي بعبق الحاضر معبرة عن حب الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً