العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

وزير "الصناعة" يفتتح محلات ساينت ماريا بمجمع العالي التجاري

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو على أهمية المبادرات والأفكار الإبداعية والخطوات الإيجابية التي ينتهجها رجال الأعمال والمستثمرين في مجال تنشيط التجارة المحلية، مما يعزز من قوة ومتانة الاقتصاد الوطني، منوهاً في هذا السياق إلى الدور الحيوي الذي تلعبه هذه المبادرات في تشجيع نسبة أكبر من المستثمرين المحليين لانتهاج مبادرات مماثلة، إلى جانب جذب الاستثمارات الخارجية إلى هذا القطاع. 

 

جاء ذلك خلال حفل افتتاح محلات " ساينت ماريا " في مجمع العالي التجاري والتابع لمحلات تروسو التجارية، والذي تم برعاية وزير الصناعة والتجارة، حيث كان في مقدمة مستقبلي الوزير طلال الزين  وعددٍ من رجال وسيدات الأعمال والمستثمرين وبعض كبار المدعوين والمسئولين بوزارة الصناعة والتجارة.

 

وخلال جولته في أرجاء المحل، اطلع الوزير على المعروضات التي تشمل مجموعات متميزة من العطورات وكريمات العناية بالبشرة باختلاف أنواعها واستخداماتها والتي تعكس الذوق الإيطالي  في هذه المستحضرات، الأمر الذي يحقق متطلبات الكثير من المستهلكين  ويتوافق  مع أذواقهم . كما يعتبر افتتاح مثل هذه المحلات إضافة نوعية لما يتوافر حالياً في البلاد من منتجات ومستحضرات مماثلة من عدة ماركات عالمية مما يتيح للمستهلكين فرصة أكبر للانتقاء والمفاضلة فيما بينها، ويحقق الفائدة لهم ويسهم في تنشيط حركة السوق.

 

وفي هذا الصدد أعرب وزير الصناعة والتجارة عن إعجابه  بالمستوى الراقي الذي تميزت به المعروضات، مؤكداً دعم الحكومة لكافة المبادرات والجهود التي تتقاطع مع جهود الحكومة في مجال تنشيط الاقتصاد وتحريك عجلة السوق بالشكل الذي يعزز الاقتصاد الوطني.

 

ومن جهته أعرب طلال الزين عن شكره وتقديره للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بالذات على الدعم الكبير الذي تتلقاه شركات القطاع الخاص والجهود التي تبذل في سبيل دعم هذا القطاع وتعزيزه ومده بكافة المقومات التي من شأنها رفع أداءه وتحسين إنتاجيته وتعزيز قدراته التنافسية على الصعيدين المحلي والخارجي.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً