العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

محبي السرعة على موعد جديد مع فعاليات "الحلبة لك" الليلية يوم الجمعة

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

سيكون يوم الجمعة المقبل موعدا جديدا لمحبي السرعة للمشاركة في فعاليات "الحلبة لك" الليلية المخصصة هذه المرة للسيارات ضمن فعاليات التي تنظمها حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لعشاق ومحبي رياضة السيارات، وستقام هذه الفعالية مساء الجمعة الموافق 19 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وسيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة سياراتهم الخاصة على مسار الحلبة، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الحلبة الداخلي ليلا.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم على مضمار الحلبة العالمية من السابعة مساء وحتى العاشرة مساء، وذلك مقابل مبلغ وقدره 90 دينار بحريني فقط. جهز سيارتك وشارك في هذه الفعالية لمدة ثلاث ساعات من الإثارة المتواصلة على مضمار حلبة البحرين الدولية.

"جولات الكاترهام"

كما بإمكان المشاركين الاستمتاعبالسرعة الحقيقية في يوم الجمعة أيضا فإن جولة حول حلبة البحرين الدولية في سيارة الكاترهام ستمتعك حتما، استمتع بقيادة مثيرة بسرعة عالية مع سائق مؤهل إنها تجربة فريدة جدا مقابل 15  دينار فقط.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً