العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

المعرض العالمي " IGN CONVENTION " يقام في البحرين اكتوبر المقبل

يقام في حلبة البحرين الدولية خلال الفترة من 24 إلى 25 من اكتوبر المقبل المعرض العالمي " IGN CONVENTION " الذي تنظمه للعام الثاني كل من مؤسسة ترتيب لتنظيم وتجهيز المؤتمرات والفعاليات وشركة IGN العالمية .

ويعد هذا الحدث من أشهر المعارض العالمية المتخصصة في مجال الألعاب والأفلام والقصص المصورة حيث سيعرض حصريا أحدث وأكبر المستجدات من عالم الأفلام وألعاب الفيديو و المجلات و عالم الترفيه في العالم لعام 2014، بالإضافة الى مسابقات في العاب الفيديو و الملابس التنكرية

وصرح المدير العام لمؤسسة ترتيب لتنظيم وتجهيز المؤتمرات والفعاليات محمد عبدالله المحرقي إن تنظيم المؤسسة لهذا المعرض يأتي للعام الثاني على التوالي بالشراكة مع شركة IGN الأم في الولايات المتحدة الأمريكية وفرعها في منطقة الشرق الأوسط بدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ شهد المعرض في عامه الأول مشاركة أكثر من 4000 زائر من مختلف الأعمار، من داخل البحرين، ومن دول مجلس التعاون الخليجي كذلك.

وأضاف إن IGN CONVENTION في عامه الأول شهد مشاركات استثنائية حصرية لزوار المعرض، منها تجربة فريدة من نوعها لجهاز بليستيشن 4 وسيارات الفورملا 1 والبطولات الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى مشاركة العديد من المشاهير العالميين، منهم مصمم الألعاب الشهير كايجي اينافوني و لاعب العاب الفيديو المحترف رايان هارت.

وذكر المدير العام لمؤسسة ترتيب لتنظيم وتجهيز المؤتمرات والفعاليات :" إن المعرض سيقيم في عامه الثاني بدعم كلاً من شركة البحرين للاتصالات السلكية و اللاسلكية ( بتلكو ) ومجلس التنمية الاقتصادية والسفارة الأمريكية و منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو ).، حيث أتت تلك الشراكة من منطق جذب التجارب العالمية في هذا المجال، إذ يعتبر معرض IGN CONVENTION من المعارض الرائدة في مجال الألعاب".

ودعا المحرقي مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الحكومي والخاص للمشاركة في الدعم والحضور لفعاليات المعرض، لما يشكله من تجربة جديدة لهم في هذا المجال العالمي، والذي أصبح بفضل التعاون مع شركة IGN واقعاً ملموساً للعام الثاني على التوالي في البحرين.

ومن جانبه صرح المدير العام بشركة IGN في فرع الشرق الأوسط بدولة الإمارات العربية المتحدة عباس جعفر علي إن تنظيم مثل هذه المعارض العالمية في المملكة يعتبر رافداً اقتصادياً مهماً للاقتصاد البحريني، واستثمار جيد للطاقات الشبابية البحرينية من خلال احتكاك المنظمين والمشاركين بالتجارب العالمية في هذا المجال، بالإضافة إلى إطلاع المؤسسات العالمية على المؤسسات البحرينية المختلفة في هذا المجال سواءً في مجال التنظيم أو صناعة الألعاب".

وأضاف إن مشاركتنا وللعام الثاني على التوالي في تنظيم هذا المعرض في البحرين يعتبر نقطة مفرحة لنا خصوصاً مع تواجد الدعم الهائل الذي يوفر لنا من قبل المؤسسات المختلفة لدعم مثل هذه المشاريع.

وذكر كما وتعتبر هذه الشراكة مع مؤسسة "ترتيب" من أنجح الشركات لنا في المنطقة، لما تمتلكه المؤسسة من إمكانيات لوجستيه متميزة، بالإضافة لتجاربها المميزة السابقة في هذا المجال، إذ نطمح لاستمرار هذه التجربة بشكل مستمر في الأعوام القادمة.

ونوه المدير العام أن شركة IGN تسعى لاستمرار هذا التواجد في البحرين، حيث نفرح كثيراً باستمرار هذا التعاون للعام الثاني على التوالي، متأملين استمرار هذا النوع من الفعاليات في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً