العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

ممتلكات البحرين القابضة ودبي القابضة توقعان اتفاقية تطوير مشترك لمشروع منتجع السلام

أعلنت شركة ممتلكات البحرين القابضة، الذراع الاستثماري لمملكة البحرين، اليوم الاربعاء (17 سبتمبر / أيلول 2014) عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة "دبي القابضة" العالمية الاستثمارية؛ لتشكيل شركة لاستكمال المشروع المعروف بمنتجع السلام، الذي سيكون إحدى الواجهات السياحية الرئيسة المتميزة في المنطقة.

وقد وقَّع الاتفاقية بين الطرفين كلٍ من الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات محمود هاشم الكوهجي ، والرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة "دبي القابضة" فاضل العلي.

وسيساهم هذا التعاون بين الشركتين في توظيف المزايا الفريدة للمنطقة الجنوبية من أجل تلبية الاحتياجات المتنامية في القطاع السياحي في المنطقة، بشكلٍ يتلاءم مع البيئة الاجتماعية والثقافية ويعكس فن العمارة الراقية ويُسلِّط الضوء على الجمال الطبيعي الذي تمتاز به المنطقة.

 ويُشكَّل هذا التعاون جزءًا من الجهود التي تبذلها ممتلكات لتطوير المنطقة الجنوبية وتعزيز مكانتها بوصفها أكثر مناطق الجذب السياحي في المملكة.

 وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات محمود الكوهجي: ’’إن هذه الاتفاقية الاستراتيجية لتشكيل مشروع مشترك مع مجموعة "دبي القابضة" العالمية الاستثمارية لاستكمال المشروع الراقي المعروف بمنتجع السلام في المنطقة الجنوبية تمثِّل خطوة إيجابية لتطوير وتنمية المنطقة. وسوف تساهم هذه الشراكة في تطوير قطاع الضيافة وصنع نموذج مستدام لوجهات سياحية تستقطب الأُسر البحرينية والخليجية والسيّاح من جميع أنحاء العالم، كما سيعمل هذا المشروع على خَلق فرص عمل جديدة‘‘.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً