العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

اليونيسف تدعم برنامج الأجهزة المعينة التابع للأونروا في لبنان

نيويورك – إذاعة الأمم المتحدة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) عن دعم برنامج الأجهزة المعينة التابع لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين (الأونروا) في لبنان بمساهمة سخية تبلغ قيمتها 300 ألف دولار أمريكي لتلبية الاحتياجات العاجلة للأطفال ذوي الإعاقة.

 ويأتي هذا المبلغ إضافة إلى مبلغ وقدره 80 ألف دولار أمريكي كانت اليونيسف قد قدمته سابقا إلى برنامج الأجهزة المعينة التابع للأونروا كجزء من تعهدها لضمان حياة أفضل ومستقبل أفضل للأطفال من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 وأعلنت ممثلة اليونيسف في لبنان، أنّا ماريا لوريني، عن هذه المساهمة في الحفل الختامي لبرنامج الأجهزة المعينة التابع للأونروا لعام 2014، الذي نُظّم في مدرسة دير القاسي التابعة للأونروا، في صيدا جنوب لبنان يوم الجمعة في 12 أيلول 2014.

 وقد شارك في هذا الحفل عدد كبير من المسؤولين بمن فيهم  المديرة العامة للأونروا في لبنان آن ديسمور، التي شكرت اليونيسف على دعمها المتواصل للأطفال الفلسطينيين في لبنان، وسلطت الضوء على الأثر الإيجابي لهذه المساهمة على حياتهم، مشيرة إلى أنه "بفضل التمويل السخي (...)، واعتبارا من اليوم، استطاعت الأونروا توفير أجهزة معينة إلى 285 لاجئا فلسطينيا من ذوي الإعاقة، سواء أكانوا من اللاجئين الفلسطينيين من سوريا أو من لبنان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً