العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

"الأشغال" تحتفل بتكريم 42 متقاعدا

المنامة – وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية وحضور وزير الأشغال عصام عبدالله خلف احتفلت الوزارة بتكريم 42 من الموظفين المتقاعدين ممن أمضوا سنواتٍ وعقودٍ من أعمارهم في خدمة وزارة الأشغال بمختلف القطاعات وفي شتى مراكز العمل. وقد حضر الحفل ممثلاُ عن ديوان الخدمة المدنية أحمد يوسف عبدالرحيم -  والمدير التنفيذي للمستحقات التأمينية لديوان الخدمة المدنية حافظ سيف وعدد من كبار المسئولين بالوزارة .

 وقد بدأ حفل التكريم بكلمة ببوكيل المساعد للخدمات الفنية بالوزارة أحمد عبدالعزيز الخياط رحب فيها  بالوزير والحضور ، وأكد على أن احتفال اليوم ليس مجرد تكريم فحسب للمتقاعدين، بقدر ما هو وقفة تقدير وعرفان واجبة نظير جهودهم الصادقة وماقدموه من أعمال ساهمت وبشكل كبير في تميز الوزارة وتطوير عملها، إذ كانوا جميعا مثالاً حيّاً للإخلاص والتفاني في أداء الواجب والعطاء اللامحدود للوزارة من أجل خدمة مملكتنا العزيزة.

 واضاف الخياط في كلمته: " أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الإخوة والأخوات المكرمين، الذين نشد على أياديهم اليوم في ختام سنوات خدمتهم معنا، بعد أن تركوا بصماتهم وأثبتوا حقاً أنهم نموذجٌ مشرفٌ للموظف الجاد والمعطاء الذي سيبقى مخلَّداً في ذاكرة الوزارة على مر السنين، وأن احتفاء وزارة الأشغال بالمتقاعدين لا بد أن يكون دفعة لباقي الموظفين ليكملوا مسيرة من سبقوهم من أجل تحقيق رسالة الوزارة الهادفة إلى توفير أفضل الخدمات ولتحقيق مزيد من الإنجازات المتواصلة.".

كما ألقى ممثل ديوان الخدمة المدنية حافظ سيف كلمة قال فيها : ينطلق ديوان الخدمة المدنية في استراتيجيتة للموارد البشرية من فلسفة أن الدول تنهض بحكمة قادتها وسواعد أبنائها وكوادرها البشرية المؤهلة وهؤلاء هم أبناء البحرين مؤكداً أن المتقاعدين يعتبرون من ابناء البحرين ومن خيرتهم الذين استطاعوا خلال خبرتهم ان يجسدوا الرؤى والتجسدات الإستراتيجية للدولة بإتقان وتميز يشهد له عملهم وأدائهم.

بعد ذلك ألقى جواد العكري كلمة بالنيابة عن المتقاعدين قال فيها: " إن في حياة كل فرد منا أيام خالدة ولحظات لا يستطيع أن ينساها.. وتكريمنا اليوم يمثل لنا جميعاً يوماً خالداً في سجل حياتنا، وسيظل من أجمل الأيام التي سنتذكرها بكل فخر واعتزاز. فكم هي جميلة اللحظات التي يشعر فيها الانسان بلمسات الوفاء والتقدير بعدما أدى وأعطى من جهده وخبرته في مهام عمله خدمةً لوطنه".

وأضاف العكري:" اننا نغتنم هذه المناسبة الطيبة لنؤكد لسعادتكم دوماً ولاءنا لمملكتنا وقيادتنا الرشيدة معتزين بانتمائنا لهذه الأرض الطيبة، وان نظل أبناءها الأوفياء المخلصين من أجل تقدمها وازدهارها على الدوام".

وفي ختام الحفل،  تفضل وزير الاشغال بتوزيع شهادات الشكر والهدايا على المتقاعدين والتقاط الصور التذكارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً