العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

«بتلكو» تحصد ثقة رواد عالميين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

الوسط - المحرر الاقتصادي 

17 سبتمبر 2014

تمكنت شركة البحرين السلكية واللاسلكية (بتلكو)، من الحصول على ثقة شركة Milestone، كشريك فضي للشركة التي تصنف كأحد أبرز رواد الصناعة العالميين في مجال برامج إدارة الفيديو المبني على بروتوكول الإنترنت المفتوح.

وبحسب بيان «بتلكو» أمس الأربعاء (17 سبتمبر/ أيلول 2014)، «فإن تلك الشراكة تعكس القدرات العالية التي تتمتع بها فرق «بتلكو» الفنية من حيث هندسة وتطوير وتنفيذ حلول تقنية اتصالات المعلومات»، منوهاً بسعي الشركة للحصول على أعلى مستويات الاعتماد من رواد الصناعة العالميين، بغية تعزيز ثقة الزبائن في منتجات وخدمات الشركة.

بدوره، قال مدير عام وحدة الخدمات التجارية بشركة «بتلكو» عادل الديلمي: إن «الشراكة تمثل استثماراً ضخماً في سبيل توفير أحدث التقنيات، وهي تأتي في سياق جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا»، مضيفاً «لاشك أن هذه الشراكة ستعمل على تقوية موقعنا في السوق باعتبار أن هذا المستوى من التقدير لا يمكن تحقيقه إلا عبر تطوير المهارات اللازمة لتنفيذ ودعم حلول الاتصالات».

وتابع «ستواصل الشركة سعيها للحصول على أعلى مستويات الاعتماد وتأسيس الشراكات مع رواد التقنيات في العالم، وذلك ضمن استراتيجيتها للتوسع».

يذكر أن «بتلكو»، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، قامت بعقد شراكات مع عدد من رواد صناعة الاتصالات العالميين من أجل مساعدتها في تنفيذ برامجها وخططها الرامية لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لزبائنها في القطاع التجاري.

وتلعب «بتلكو»، بحسب وصف البيان الصادر عن الشركة، «دوراً محورياً في عملية التنمية بالبلاد باعتبارها مركز اتصالات رئيسياً وهي اليوم المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة، كما تواصل مسيرتها في قيادة وتشكيل سوق المستهلكين المحلي وسوق تقنية اتصالات المعلومات للقطاع التجاري».

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً