العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

«سي. بي. آي. سي. الصينية» تتطلع لتعزيز استثماراتها في البحرين لـ 500 مليون دولار

فخرو ملتقياً رئيس مجلس إدارة شركة سي. بي. آي. سي. الصينية
فخرو ملتقياً رئيس مجلس إدارة شركة سي. بي. آي. سي. الصينية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

17 سبتمبر 2014

اطلع وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، لدى اجتماعه أمس الأربعاء (17 سبتمبر/ أيلول 2014)، مع رئيس مجلس إدارة شركة سي. بي. آي. سي. الصينية للفايبرجلاس وا. مينغ، على مستجدات الشركة وخططها المستقبلية، وسط إشارة الأخير إلى تطلع الشركة لتعزيز إستثماراتها في البحرين لترتفع إلى 500 مليون دولار في المستقبل.

وبين رئيس مجلس إدارة شركة سي. بي. آي. سي. أن الشركة التي تتخذ من منطقة البحرين العالمية للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية موقعاً لها، تسعى لتوسعة المصنع وستخلق عبر ذلك تجمعاً صناعياً للفايبرجلاس في مملكة البحرين، يستقطب الصناعات الصغيرة والمتوسطة في المجالات التي تدخل في الصناعات المتعلقة بالفايبرجلاس.

واستعرض الجانبان خلال الاجتماع، العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشأن الصناعي، ونوها بالدور الذي لعبته منطقة البحرين العالمية للاستثمار في اختيار مملكة البحرين من جديد لإقامة هذا المشروع الضخم والمشترك، فيما أثنى رئيس مجلس إدارة شركة سي. بي. آي. سي. على ما توفره البحرين من بيئة عمل داعمة وملائمة لتوطين الاستثمارات والمشاريع الضخمة، ومثمناً جهود الحكومة لاستقطاب كبريات المشاريع العالمية وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لإقامتها وعملها في البحرين.

في السياق ذاته، أشاد فخرو بالنمو المتصاعد لاستثمارات الشركة، التي تعد واحدة من كبريات الشركات الصناعية في منطقة البحرين العالمية للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية بمنطقة الحد، متحدثاً في ذات الوقت عن الدور الهام الذي يلعبه قطاع الصناعة في تعزيز الاقتصاد الوطني ونمائه واستقطاب المزيد من القوى البشرية الوطنية للانخراط فيه بما يحقق الأهداف المرجوة في إطار الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً