العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

«الصحة» تطمئن على جاهزية «بعثة البحرين الطبية للحج»

المانع لدى لقائه أعضاء اللجنة الطبية ببعثة الحج للعام الجاري
المانع لدى لقائه أعضاء اللجنة الطبية ببعثة الحج للعام الجاري

أناب وزير الصحة صادق الشهابي، الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع للاجتماع مع أعضاء اللجنة الطبية ببعثة الحج للعام الجاري 2014، وذلك للتأكد من استكمال متطلباتهم واستعدادهم التام لرعاية حجاج بيت الله الحرام، وتوجيههم لتقديم أفضل الإمكانات والخدمات للحجاج والوقوف على راحتهم والاهتمام بصحتهم.

ودعا المانع أعضاء اللجنة إلى الاهتمام برعاية الحجاج والوقوف على احتياجاتهم، مؤكداً خلال اجتماعه مع اللجنة ظهر يوم الثلثاء الماضي (16 سبتمبر/ أيلول 2014) ضرورة مراعاة الحجاج، وخصوصاً الذين يحتاجون إلى رعاية مستمرة مثل كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة وغيرهم.

ووقف المانع على آخر استعدادات اللجنة لحج هذا العام. وقال إن على الوفد أن يخدم بأقصى طاقته ضيوف الرحمن، وأضاف «لابد من الاهتمام بالبعثة البحرينية حتى يعود كل الحجاج البحرينيين سالمين إلى أهاليهم».

وشدد على ضرورة الاهتمام بالناحية النفسية للحاج والتأكيد على برامج التثقيف والتوجيه لخلق بيئة مناسبة لأداء هذه العبادة المقدسة. ودعا إلى ضرورة تقييم أعمال اللجنة بعد نهاية موسم الحج المبارك للوقوف على الإيجابيات وتعزيزها، والوقوف على السلبيات وتلافيها في المواسم المقبلة.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً