العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

19 أكتوبر الحكم على 8 متهمين بالتجمهر في سماهيج

حجزت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي بن خليفة الظهراني وعضوية القاضيين، جمال عوض والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر أحمد السليمان، قضية 8 متهمين بالتجمهر والشغب في سماهيج للحكم في جلسة (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2014).

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهم أشعلوا حريقاً في الإطارات من شأنه تعريض حياة الآخرين للخطر،واشتركوا في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام، وحيازة المولوتوف.

وورد بلاغ من مركز شرطة سماهيج مفاده خروج نحو 70 شخصاً من الخارجين على القانون في شارع 17 وقيامهم بالتعدي على رجال الأمن المتمركزين بالمنطقة، بالأسياخ والمولوتوف وإشعال النار في 3 خزانات ماء و8 إطارات وحريق آخر في 7 إطارات فتم التعامل معهم فلاذوا بالفرار.

وفي المساء تلقى المركز اتصال الغرفة الرئيسية للعمليات مفاده أن شخص مصاب بالشوزن تم إدخاله مستشفى السلمانية وهو من سكنة سماهيج، فيما تم التوصل لبقية المتهمين عن طريق التحريات.

فيما أنكر المتهم المصاب مشاركته في أعمال الشغب وأرجع سبب إصابته أنه كان خارج من محل بيع اللب»الحب» ففوجئ بتصاعد النيران وشاهد شخصاً يجري باتجاهه وتم إطلاق طلقتين من الشوزن نحو ذلك الشخص فأصيب هو بيديه ورأسه وأغمي عليه وعندما استعاد وعيه اكتشف بأنه في المستشفى.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً