العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

ناصر بن حمد: ضرورة توحيد الجهود لتنفيذ المشاريع الإسكانية

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ضرورة توحيد الجهود بين الأطراف كافة والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل تنفيذ المزيد من المشاريع الإسكانية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه وزير الإسكان باسم الحمر.

وخلال اللقاء استعرض سمو الشيخ ناصر مع وزير الإسكان أوجه التعاون المشترك والرامية إلى تحقيق المزيد من التواصل فيما يخص المشروعات الإسكانية، والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في توفير السكن الملائم والمناسب لكافة المواطنين الأمر الذي يشكل أهم درجات الحياة الكريمة للمواطنين.

وأشار سمو الشيخ ناصر، كما أورد بيان أمس الأربعاء (17 سبتمبر/ أيلول 2014)، إلى أهمية الدور الذي تقوم به وزارة الإسكان في تنفيذ المشروعات الإسكانية التي تتناسب مع التوجيهات الملكية السامية بتوفير السكن المناسب للمواطنين.

ومن ناحيته، استعرض وزير الإسكان سير العمل بالمشروعات التي تنفذها في عدد من محافظات المنطقة والمراحل المنجزة التي تحت التنفيذ والمشروعات المقبلة والخطط والآليات التي تنفذها مؤكداً على دعم سمو الشيخ ناصر لتلك المشروعات ورعايته المستمرة لتسليم المواطنين للوحدات الإسكانية التي تنفذها الوزارة.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:19 ص

      عمار البلد

      نعم عمار البلد يحتاج لجهود مكثفة من كافة المعنيين، وأهم شيئ المقاولين. وعلى الدولة اتباع سياسة التكامل مع المؤسسات المختلفة، وتسريع وتيرة توفير السكن الملائم والمناسب.
      وهذا ملف يجب أن يعمل عليه من هو قادر على العمل الميداني للمتابعة.

    • زائر 3 | 1:04 ص

      ندعو الأمير ناصر بن حمد لزيارتنا في قرية النعيم

      ندعو الأمير ناصر بن حمد لزيارتنا في قرية النعيم وبالتحديد في شرق للإطلاع على أحوالنا السكينة السيئة وكيف أننا منسيون ولا امل في إسكان لنا

    • زائر 6 زائر 3 | 6:11 ص

      نتمنى أن يتم الاستجابة لكم إن شاء الله

      نعم منطقة النعيم تحتاج لمتابعة، وخصوصا ان امتداد العوائل يخرج لمناطق ابعد عن العاصمة، مما جعل الأجنبي يسكنها أكثر على الرغم من إصرار الكثيرين للبقاء فيها او الاحتفاظ بالمنزل القديم.

اقرأ ايضاً