العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

انتخاب البحرين عضواً في «شئون المرأة العربية» بمنظمة العمل العربية

تم انتخاب مملكة البحرين في مؤتمر العمل العربي، المنعقد حالياً في جمهورية مصر العربية الشقيقة برعاية رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، لعضوية عدد من الهيئات النظامية والدستورية في منظمة العمل العربية، إذ اختيرت مملكة البحرين مجدداً لعضوية لجنة شئون عمل المرأة العربية للعامين المقبلين، كما تم اختيار البحرين عضواً مناوباً في هيئة الرقابة المالية.

وتتولى لجنة شئون عمل المرأة العربية دراسة ووضع البرامج والأنشطة الخاصة بتعزيز وضع المرأة في قطاع العمل على مستوى الوطن العربي، بينما تتولى هيئة الرقابة المالية التدقيق على العمليات المالية والإدارية للمنظمة وكذلك المراكز والمعاهد التابعة لها. صرح وزير العمل جميل حميدان بأن مملكة البحرين حريصة على دعم العمل العربي المشترك من خلال المساهمة وترشيح الكفاءات لعضوية الهيئات الدستورية والنظامية التي يشكلها مؤتمر العمل العربي. كما أكد أن هذا الترشيح يعكس الثقة الكبيرة والمكانة التي تتمتع بها مملكة البحرين على المستويين العربي والدولي.

هذا، وتوجه وزير العمل بالتهنئة لمدير إدارة التأمين ضد التعطل بوزارة العمل فوزية صالح شهاب، وكذلك عضو مجلس إدارة منظمة العمل العربية أفنان راشد الزياني على اختيارهما عضوتين في لجنة المرأة العربية كممثلتين عن مملكة البحرين، متمنياً لهما كل التوفيق والنجاح.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً