العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

الكعبي يشارك في اجتماع «الكويت» الذي سيعتمد لائحة جائزة العمل البلدي الخليجية

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

17 سبتمبر 2014

يشارك وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي في الاجتماع الثامن عشر للوزراء المعنيين بشئون البلديات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي سيعقد اليوم الخميس (18 سبتمبر/ أيلول 2014) في دولة الكويت.

وقال الكعبي: «إن اجتماع الوزراء المعنيين بشئون البلديات بدول مجلس التعاون يعتبر خطوة رائدة نحو تعزيز العمل البلدي الخليجي المشترك»، مضيفاً أن الاجتماعات المشتركة بين الدول الأعضاء على مختلف المستويات وفرق العمل المشتركة تسهم في تنفيذ مشاريع وبرامج مشتركة تحقق تطلعات المواطنين في الدول الأعضاء والاستفادة من التجارب والخبرات نحو تطوير العمل البلدي.

وسيضم الوفد المرافق كلاً من المدير العام للتخطيط العمراني الشيخ حمد بن محمد آل خليفة، والأمين العام للتخطيط والتطوير العمراني وائل المبارك.

يذكر أن هذا الاجتماع سيشهد اعتماد لائحة جائزة العمل البلدي لدول مجلس التعاون إيذاناً بإعلان الدورة الأولى لهذه الجائزة إلى جانب إقرار الدليل الاسترشادي بشكله النهائي مع إلزامية استخدام الأدلة الاسترشادية تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى، وكذلك البت في تنفيذ الموقع الخليجي «قواعد المعلومات البلدية» بالتعاون مع القطاع الخاص.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً