العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

غداً انطلاق سباق "فردي ضد الساعة" للفئات للدراجات الهوائية

الرفاع – اتحاد الدراجات 

تحديث: 12 مايو 2017

يقام في الساعة السابعة من صباح غداً الجمعة الفعالية الثانية في جدول أنشطة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وذلك عبر دوري الفئات العمرية "سباق فردي ضد الساعة" تحت رعاية رئيس الاتحاد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالقرب من بوابة محمية العرين بالمحافظة الجنوبية.

ويشارك في هذه الفعالية دراجي الأندية الأعضاء تحت مظلة اتحاد الدراجات الهوائية، كما تم إتاحة الفرصة ليكون السباق مفتوحا لفئات الشباب والناشئين والأشبال بحسب القوانين الموضوعة بالنسبة للأعمار، وكذلك أدوات السلامة في الدراجة الهوائية واللباس الرياضي المناسب.

وتعليقا على هذه الفعالية قال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية يوسف جواد أن الترتيبات اللازمة قائمة على قدم وساق لاستقبال هذه الفعالية المهمة التي تعد الأولى فعليا بعد البطولة التمهيدية التي أقيمت الأسبوع الماضي، وشهدت مشاركة واسعة.

وأوضح يوسف جواد أن لجنة المسابقات المحلية أقرت بالاجتماع الأخير العديد من التوصيات وأبرزها أن يكون السباق الحالي مفتوحا من أجل اتاحة الفرصة للفئات المختلفة للمشاركة، وكذلك لاكتشاف المزيد من المواهب، موضحا أن السباق التمهيدي كان ناجحا بامتياز وحقق العديد من الأهداف الموضوعة.

ولفت جواد إلى أهمية أن يتعاون الأندية الأعضاء في المساهمة بانجاح الفعالية الحالية وذلك من أجل أن يستفيد الجميع وذلك عبر الالتزام بالتوجيهات الموضوعة والوقت الثابت في سبيل الحصول على النجاح المأمول والسير في خطى ثابته في أنشطة وفعاليات الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية.

بدوره أشاد المنسق الفني باتحاد الدراجات ابراهيم مطر بالتعاون الذي تبديه الجهات المساهمة في أنشطة الاتحاد وهي وزارة الداخلية متمثلة في مديرية المحافظة الجنوبية، وبلدية المنطقة الجنوبية، ووزارة الصحة متمثلة في قسم الاسعاف، وهيئة شئون الإعلام متمثلة بالقناة الرياضية ومختلف وسائل الإعلام المحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً