العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

علي بن خليفة يغادر إلى كوريا الجنوبية

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

غادر رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى كوريا الجنوبية لحضور فعاليات دور الالعاب الاسيوية السابعة عشرة  والتي ستقام في مدينة أنشيون الكورية خلال الفترة من 19 سبتمبر الحالي لغاية 5 أكتوبر المقبل. 

ويأتي تواجد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ضمن الوفد الرسمي للجنة الاولمبية البحرينية بصفته عضو مجلس إدارة اللجنة، حيث يضم الوفد أيضاً الذي سيغادر على دفعتين أعضاء اللجنة وهم سعادة الشيخ عبدالله راشد آل خليفة والشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وعلي إسحاقي وعيسى عبدالرحيم والدكتور خالد العلوي وعادل العسومي وعبدالحكيم الشنو.

وسيحضر الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حفل إفتتاح الدورة الذي سيقام غداً بمشاركة الوفد الرسمي الرياضي البحريني، كما سيعقد رئيس الاتحاد البحريني العديد من الاجتاعات التنسيقية المعنية بتطوير كرة القدم البحرينية من خلال لقاء المسئولين في الاتحادات الكروية الصديقة.

وسيبحث رئيس الاتحاد البحريني كافة أشكال التعاون المشترك مع رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي في إجتماع خاص سيعقد غداً، بالاضافة لحضور مباراة المنتخب السعودي أمام مستضيف الدورة المنتخب الكوري الجنوبي ضمن منافسات كرة القدم في اللقاء الذي سيقام يوم السبت.

يذكر أن الوفد الرياضي البحريني يضم 120 رياضياً ورياضية يمثلون 8 ألعاب رياضية وهي ألعاب القوى والفروسية والترايثلون والرماية وكرة اليد واليخوت الشراعية والدراجات الهوائية وكرة الطاولة.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً