العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

«درة مارينا» تؤكد مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي 2014

الوسط - المحرر الاقتصادي 

18 سبتمبر 2014

أكدت شركة درة مارينا مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي، والذي سيقام في مركز دبي المالي العالمي في الفترة من 21 - 23 سبتمبر/ أيلول 2014 ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 35 ألف مشارك.

وقالت درة مارينا في بيان إنها ستتواجد في جناح مشترك مع شركة درة البحرين، كممثلين ومؤكدين على نمو ثقة المستثمرين في مجال الاستثمار العقاري والتوسع الشامل والتنمية العامة في مملكة البحرين. ستستعرض الشركتان مجموعة من أهم وجهاتها السياحية ومشاريعها السكنية.

وستعرض درة مارينا الخطوات التي حققتها في إنجاز بنيتها التحتية وأعمال البناء في المناطق السكنية والمارينا، كما أنها تستعد للمرحلة الأولى من تطوير منافذ تجارية التي تتوزع على مدى ممشى المارينا والذي يمتد طوله إلى 200 متر. ومن المتوقع أن تصبح المنطقة مركزاً حيوياً لزوار وسكان درة مارينا؛ سيضم الممشى سلسلة من المقاهي والمطاعم والبوتيكات العصرية والراقية وتشكيلة واسعة من أماكن الترفيه، مما سيجعله بيئة بحرية نابضة بالحياة. وعلاوة على ذلك، سيقوم فريق درة مارينا برصد الاهتمام الأساسي لشراء قطع الأراضي المتاحة للاستثمار والتنمية.

وبهذه المناسبة رحب الرئيس التنفيذي لدرة مارينا وليد صفي بالمعرض قائلاً: «تتوجه العيون بكثير من الاهتمام إلى معرض سيتي سكيب العالمي، حيث للمعرض أكثر من 13 عاماً من الخبرة في دعم الشركات المحلية والدولية والإقليمية في السوق العقاري. من خلال مشاركتنا، نؤمل أن ندعم القطاع على المستوى الإقليمي، وأن ونؤكد مساهمتنا في اقتصادنا المحلي، ودعم نمو القطاعات الغير نفطية مثل السياحة، والترفيه».

وأشار صفي إلى أنه «قمنا بدفع كل عنصر من عناصر المرحلة الأولى من أعمال التطوير، إذ إن العمل في المجموعة الأولى من الفلل المواجهة للبحر يجري على قدم وساق ضمن الجدول الزمني المحدد له؛ ومن المتوقع أن تستكمل الأعمال الإنشائية فيها قريباً.

العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً