العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

15 مليون دينار استثمارات إنشاء مصنع بانوراما للمقاولات والخدمات الهندسية

وزير الصناعة يقوم بزيارة ميدانية إلى مصنع بانوراما للمقاولات والخدمات الهندسية
وزير الصناعة يقوم بزيارة ميدانية إلى مصنع بانوراما للمقاولات والخدمات الهندسية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

18 سبتمبر 2014

قالت وزارة الصناعة والتجارة في بيان يوم أمس أن حجم الاستثمار في مصنع بانوراما للمقاولات والخدمات الهندسية من قبل المستثمرين بلغت 15 مليون دينار.

وأكد وزير الصناعة والتجارة بأن النشاط الصناعي في مملكة البحرين يشهد نمواً وازدهاراً مستمراً، بفضل السياسات، مشيراً إلى أن هذا القطاع يشكل رافداً أساسياً لاقتصاد مملكة البحرين ورقماً مهماً باعتباره أحد مصادر الدخل.

وقام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة بزيارة ميدانية إلى مصنع بانوراما للمقاولات والخدمات الهندسية الذي يقع في منطقة شمال المصفاة الصناعية، حيث كان في الاستقبال أحمد عيسى المناعي الذي رحب بزيارة الوزير وأعرب عن تقديره للحكومة وللوزير على اهتمامه بمتابعة شئون المصانع الوطنية والوقوف على مستجداتها وأعمالها.

حيث قدم أحمد عيسى المناعي للوزير شرحاً مفصلاً عن آليات العمل في المصنع الذي يعمل على إنتاج الخزانات الحديدية الكبيرة والأنابيب الحديدية، حيث بلغت قيمة الاستثمار في المصنع 15 مليون دينار بحريني بطاقة إنتاجية بلغت حوالي 12 ألف طن، وفي هذا الصدد أكد السيد أحمد المناعي بأن الكثير من الخزانات الكبرى في البلاد هي من إنتاج المصنع. وفي هذا الصدد أكد وزير الصناعة والتجارة دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لجميع المؤسسات الاقتصادية واستعدادها الدائم لتقديم التسهيلات المطلوبة لها وخصوصاً أنها تعتبر شريكاً رئيسياً للحكومة في تعزيز النمو الاقتصادي للبلاد وتحقيق الرفاه المنشود للمواطنين.

العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً