العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

فخرو يزور مصنع المناعي للتجارة والاستثمارفي منطقة المعامير الصناعية

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

اشار وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو إلى ما حققته مملكة البحرين من تميز في القطاع الصناعي يعود نتيجة للتعاون الإيجابي بين القطاع الخاص المحلي والقطاع العام بفضل التسهيلات والمميزات التي تتنتهجها الحكومة الموقرة لجذب الاستثمار والمستثمرين.

 جاء ذلك خلال الزيارة التي قام وزير الصناعة والتجارة وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة ، إلى مصنع المناعي للتجارة و الإستثمار بمنطقة المعامير الصناعية حيث في الإستقبال كلا من صاحب المصنع درويش المناعي و أحمد درويش المناعي.

 حيث إطلع الوزير خلال الزيارة على أقسام المصنع المختصص بصناعة مختلف منتجات الألمنيوم مثل النوافذ والأبواب وغيرها من المنتجات ذات العلاقة، وذلك بإستخدام الأجهزة المتطورة والمعدات ذات الجودة العالية والمستوردة من أفضل المصانع العالمية لتعزيز جودة المنتجات وإبراز إسم البحرين عالياً، وتبلغ الطاقة الإجمالية للمصنع 270.000 وحدة من مختلف منتجات الألمنيوم وبقيمة إستثمار يصل إلى  10 مليون دينار.

ومن جانبه أكد درويش المناعي بأن ما تقوم به وزارة الصناعة والتجارة من حرص في متابعة كافة الموضوعات الاقتصادية كان له أبعد الأثر في دعم الاقتصاد الوطني ونموه .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً