العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

فخرو يفتتح محلات ميسوني هوم للأثاث الإيطالي

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو على أهمية المبادرات والخطوات الإيجابية التي تنتهجها الشركات الوطنية والمستثمرين في مجال تنشيط التجارة المحلية ، وتعزيز حركة الإقتصاد الوطني بما يصب في صالح المواطنين والمقيمين على أرض المملكة ، منوهاً في هذا السياق الى الدور الحيوي الذي تلعبه هذه المبادرات في تشجيع نسبة أكبر من المستثمرين المحليين لإنتهاج مبادرات مماثلة ، الى جانب جذب الإستثمارات الخارجية الى هذا القطاع . 

 جاء ذلك خلال افتتاح وزير الصناعة والتجارة لمحلات ميسوني هوم للأثاث الإيطالي بمجمع العالي ،  وقد كان في مقدمة مستقبلي الوزير فريال عبدالله ناس والسفير الإيطالي لدى مملكة البحرين ألبرتو فيكي وعدداً من رجال الأعمال والمستثمرين وبعض كبار المسئولين بوزارة الصناعة والتجارة .

وخلال جولته في أرجاء المعرض ، حيث إطلع على المعروضات المختلفة والتي تعتبر إضافة إلى ما يتوافر في مملكة البحرين من مفروشات تمثل أرقى محلات الديكور والمفروشات في العالم ، أعرب وزير الصناعة والتجارة عن بالغ إعجابه  بالمستوى الراقي الذي تميزت به المعروضات التي تعكس الذوق الإيطالي في الأثاث المنزلي والي يتوافق  مع أذواق الكثير من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين . وبهذه المناسبة أثنى وزير الصناعة والتجارة على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص بالبحرين وحرصها الدائم على إضافة الخيارات الجديدة والمتنوعة أمام المتسوقين .

وتعد محلات ميسوني هوم التي أطلقتها مجموعة تصميم بالتعاون مع شركة تي&جي فيستور T&J vestor واحدة من المحلات المتخصصة في مجال الأثاث الإيطالي والذي يقع على مساحة 160 متر مربع بمجمع العالي التجاري حيث يتميز بالطابع الكلاسيكي في التصميم والتي قامت بتصميمها المصمصة الإيطالية روزيتا ميسوني منذ عام 1983 مما جعها علامة تجارية تنفرد بها من حيث الألوان والمنسوجات المستخدمة.

ومن جهتها أعربت فريال ناس عن بالغ شكرها وتقديرها للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بالذات على الدعم الكبير الذي تتلقاه شركات القطاع الخاص والجهود التي تبذل في سبيل دعم هذا القطاع وتعزيزه ومده بكافة المقومات التي من شأنها رفع أداءه وتحسين إنتاجيته وتعزيز قدراته التنافسية على الصعيدين المحلي والخارجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً