العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

المناعي يستثمر 10 ملايين دينار في مصنع لإنتاج الألمنيوم

قالت وزارة الصناعة والتجارة في بيان لها يوم أمس أن حجم استثمارات مصنع المناعي للتجارة والاستثمار الواقع في منطقة المعامير الصناعية تبلغ 10 ملايين دينار.

وقام وزير الصناعة والتجارة وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة، بزيارة ميدانية إلى مصنع المناعي للتجارة والاستثمار حيث كان في الاستقبال كل من صاحب المصنع درويش المناعي وأحمد درويش المناعي.

أشار وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو إلى ما حققته مملكة البحرين من تميز في القطاع الصناعي يعود نتيجة للتعاون الإيجابي بين القطاع الخاص المحلي والقطاع العام بفضل التسهيلات والمميزات التي تنتهجها الحكومة لجذب الاستثمار والمستثمرين.

حيث اطلع الوزير خلال الزيارة على أقسام المصنع المختص بصناعة مختلف منتجات الألمنيوم مثل النوافذ والأبواب وغيرها من المنتجات ذات العلاقة، وذلك باستخدام الأجهزة المتطورة والمعدات ذات الجودة العالية والمستوردة من أفضل المصانع العالمية لتعزيز جودة المنتجات وإبراز اسم البحرين عالياً، وتبلغ الطاقة الإجمالية للمصنع 270 ألف وحدة من مختلف منتجات الألمنيوم وبقيمة استثمار يصل إلى 10 ملايين دينار.

ومن جانبه أكد درويش المناعي بأن ما تقوم به وزارة الصناعة والتجارة من متابعة كافة الموضوعات الاقتصادية كان له أبعد الأثر في دعم الاقتصاد الوطني ونموه .

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً