العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

منتخبنا الوطني يواصل التحليق ويكسب الكويت

اليوم راحة وغداً تستأنف مباريات خليجي 14 للكرة الطائرة للشباب

عبدالرحيم الدلاور يسلم جائزة أفضل لاعب
عبدالرحيم الدلاور يسلم جائزة أفضل لاعب

واصل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للشباب تقديمه مستواه المشرف بعد فوزه على نظيره المنتخب الكويتي مساء أمس ضمن منافسات بطولة مجلس التعاون الرابعة عشرة للكرة الطائرة للشباب في الفترة من 18 حتى 27 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري بـ 3 أشواط مقابل شوط واحد للكويت بنتيجة 25/22، 21/25، 25/17 و25/23.

وظهر منتخبنا الوطني بصورة قوية في الشوط الأول ولعب بأسلوب اللعب الجماعي وتمكن من إنهاء الشوط لصالحه، في الشوط الثاني تراجع لاعبونا واستغل الكويتيون هذا التراجع واعتمد لاعبو المنتخب الوطني على نقاطهم من أخطاء الكويت فقط وخسروا هذا الشوط بسبب الضغط النفسي الذي حصل عليهم، في الشوط الثالث كانت البداية القوية لمنتخبنا الشاب الذي بدأ بالتسجيل ووسع الفارق لينهي هذا الشوط بفارق ثماني نقاط، وفي الشوط الرابع كان أقوى الأشواط إذ تقدم المنتخب الوطني في البداية وسرعان ما عاد الكويت لأجواء المباراة إلا أن المنتخب البحريني تمكن من فرض سيطرته والفوز بهذا الشوط بفارق نقطتين ليختتم المباراة لصالحه.

وأدار اللقاء كل من الحكم الدولي الأول محمد الحناكي من السعودية والحكم الدولي الثاني سالم الجامودي من عمان، وحصل على جائزة أفضل لاعب منتخبنا الوطني محمد عنان.

طائرة عمان تفوز على الإمارات

وفي اللقاء الثاني والذي جمع المنتخبين العماني والإماراتي انتهت لصالح عمان بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة 25/20، 25/21 و25/22، وحول الخسارة الثانية أوضح مدير المنتخب الإماراتي عوض المنصوري أن أسباب الخسارة الثانية هو الإعداد غير الجيد للمنتخب وذلك بسبب ارتباط عدد من اللاعبين بالخدمة الوطنية وارتباطات العمل لذلك لم نعد بمستوى جيد مثل بقية الفرق الخليجية التي أعدت نفسها منذ فترة طويلة وأقامت معسكرات تدريبية في دول أوروبا وغيرها، لكننا ننظر للمنتخب الشاب نظرة مستقبلية لدينا نخبة جيدة من اللاعبين بعضهم ناشئين وبعضهم من سيكون متواجد في المنتخب الأول العام المقبل، وما تبقى لنا من لقاءات سنسعى لتقديم الأفضل فيها والاستفادة منها قدر المستطاع.

وبارك المنصوري للمنتخب العماني الذي قدم أداء جيد في تلك المباراة ومتمنياً لجميع الفرق الخليجية التوفيق في هذه البطولة الشبابية.

وأدار اللقاء كل من الحكم الدولي الأول ناصر مظفر من قطر والحكم الدولي الثاني علي عبدالحميد من البحرين، وحصل على جائزة أفضل لاعب سالم الحمادي من عمان.

القطري يواصل التألق ويتغلب على الأخضر السعودي

وتغلب في اللقاء الأول المنتخب القطري الذي يطمح للقب البطولة على نظيره المنتخب السعودي بـ 3 أشواط مقابل لاشيء بنتيجة الأشواط 25/23، 19/25، 25/21 و25/23، وظهر المنتخبان بشكل قوي خلال أشواط المباراة الأربع التي شهدت إثارة.

وأدار المباراة الحكم الدولي الأول عادل بوناشي من الكويت والحكم الدولي الثاني حمد الريامي من البحرين، وحصل على جائزة أفضل لاعب رحيمي وديدي من المنتخب القطري.

برنامج اليوم

خصصت اللجنة المنظمة للبطولة اليوم (الاثنين) راحة لجميع الفرق المشاركة في النسخة الرابعة عشرة من بطولة الخليج للشباب للكرة الطائرة، وتستغل الفرق يوم الراحة في مواصلة تدريباتها على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، إذ يبدأ برامج التدريبات من الساعة الثامنة صباحاً ولمدة ساعة ونصف لجميع الفرق على أن تستأنف المباريات يوم غدٍ.

من لقاء السعودية وقطر
من لقاء السعودية وقطر
فرحة لاعبي الإمارات بالفوز
فرحة لاعبي الإمارات بالفوز
منتخبنا حقق انتصاراً ثميناً على الكويت - تصوير جعفر حسن
منتخبنا حقق انتصاراً ثميناً على الكويت - تصوير جعفر حسن

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:42 ص

      بالتوفيق للأحمر

      لاعبينا الطائرة من يومهم رجال بس انشالله الت......القطري موقوي

اقرأ ايضاً