العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

ماذا قالوا بعد المباريات

شويعر مدرب المدينة: قدمنا مباراة جيدة على رغم الظروف الصعبة التي مررنا بها قبل المباراة وعدم مشاركة اللاعبين المحترفين لأسباب إدارية، الفوز سيمنحنا دفعة معنوية عالية لمواصلة المشوار، وأمامنا مواجهة قوية أمام الأهلي نسعى لتخطيها والخروج بنتيجة إيجابية.

عاشور مدرب البديع: مستاء من النتيجة وخصوصا مع الإعداد الجيد للفريق قبل المباراة، والنتيجة لا تعبر عن المستوى الجيد الذي قدمه الفريق في المباراة، وعلينا دراسة الأخطاء وتصحيحها بأسرع وقت في التدريبات المقبلة من أجل العودة القوية في الجولة الثانية أمام الاتحاد.

جاسم محمد مدرب الاتفاق: قدمنا مباراة جيدة بحسب إمكانات لاعبينا، وحاولنا مجاراة الأهلي ولكن وقعنا في أخطاء متكررة وخصوصا في الشق الدفاعي استغلها الفريق الخصم وخرج بالفوز والنقاط الثلاث، ونعاني من غياب المهاجم القناص القادر على ترجمة الفرص، ونسعى لتقديم مستوى فني أفضل في المباريات المقبلة.

سلمان إبراهيم مدرب الاتحاد: تسبب غياب التركيز والاستعجال في إنهاء الهجمات في الشوط الأول بخروجنا بالتعادل السلبي، ونجحنا في الشوط الثاني في ترجمة أفضليتنا وحققنا فوزا كبيرا مستحقا نتيجة العطاء والأداء الجيد الذي كان عليه اللاعبون، وأمامنا مشوار طويل نسعى خلاله لتصحيح أخطائنا بهدف الاستمرار في المنافسة.

محمد زويد مدرب قلالي: قدمنا شوط أول جيدا نسبيا ظهرت خلاله القتالية من اللاعبين مع محاولات شحيحة، وفي الشوط الثاني كان للهدفين المبكرين دور فاعل في انهيار الفريق، والفريق بحاجة ماسة للوقت وخصوصا مع انضمام بعض اللاعبين المتأخرين، ونسعى لزيادة الانسجام بين اللاعبين ورفع معدل اللياقة البدنية.

حسن شبر مدرب الاتحاد: ظهرنا بمستوى جيد ومطمئن في أولى المباريات، وعلينا زيادة التركيز في المباريات المقبلة، وربما تكون السلبية الوحيدة للفريق في هذه المباراة إهدار الفرص، ولم نمنح المنافس فرصة لالتقاط الأنفاس وحاصرناه في نصف ملعبه ولعبنا بأسلوب ضاغط وخرجنا بنتيجة إيجابية ونطمح للأفضل دائما.

علي صنقور مساعد مدرب الأهلي: قدمنا مستوى جيدا في الشوط الأول وخصوصا مع نجاح اللاعبين في تطبيق وتنفيذ المطلوب منهم على أرضية الملعب، إلا أن تقدم الفريق وحسمه لنتيجة المباراة أدى لتراجع العطاء والأداء في الشوط الثاني وهو أمر يمكن حدوثه في بعض المباريات، والأهم بالنسبة لنا الخروج بنتيجة المباراة والنقاط الثلاث.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً