العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

بيريز يدعو عاشقي ريال مدريد للتوحد خلفه

افتتح فلورينتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الاسباني اجتماع الجمعية العمومية الدورية لناديه بعد وقوف الحاضرين دقيقة حداد لتأبين الأعضاء الذين وافتهم المنية خلال الدورة الأخيرة من عمر المجلس، بدعوة جميع المساهمين بالتوحد خلف النادي الملكي.

وقال بيريز: «هذه هي الكأس العاشرة... إنها ملك لكم ولجميع محبي ريال مدريد... اتحادنا هو ثروتنا الحقيقية... أحيانا لا ندرك ماذا يعني لنا هذا الأمر... هناك من يتربص بأي فرصة لإحداث الضرر بنا ولكن كل ما حصلنا عليه كان بناء على وحدتنا بدون استسلام... لن نسمح لأحد أن يدمر هذه الوحدة أبدا».

وأضاف «لقد أصبحنا هكذا بفضل البطولات والانتصارات التي لا تنقطع... مع كأس أوروبا ولدت أسطورة ريال مدريد... لقد رأينا مشاهد لن ننساها مطلقا... آلاف من البشر كان يملؤون الميادين في جميع أنحاء العالم ولذا علينا أن ندعم ونقوي الأعمدة التي نرتكز عليها».

وتابع «لن ننسى... ريال مدريد سيكون دائما أقوى بفضل اتحاد مساهميه... أود أن أذكركم أننا نعيش لحظات من المنافسة الشرسة مع منافسين أوروبيين يمتلكون قدرة اقتصادية هائلة، إلا أننا تمكنا من تكوين ثروة اقتصادية كبيرة تنمو يوما تلو آخر».

واختتم قائلا: «هذا لن يتيح لنا الاستمرار في الكفاح لحصد جميع الألقاب وحسب بل سيضمن أيضا بقاء ريال مدريد ملكا لمساهميه واستمراره أيضا في تكوين تراثه الخاص... القرية الرياضية لريال مدريد تنمو باضطراد... البيرنابيو سيكون أحد أيقونات العمارة في هذه المدينة وهذه البلد... أعزائي لقد كان عاما جيدا للغاية ولكننا نتطلع إلى المزيد».

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً